نيللى كريم تشارك في بطوله فلم “العميل صفر”

0

انضمت الفنانة المصرية نيللى كريم للمشاركة في فيلم جديد يحمل اسم “العميل صفر” الذي تدور أحداثه في إطار كوميدي، هربا من مشاكل مسلسلها الجديد الذي لا تزال تبحث له عن مخرج بعد اعتذار 4 مخرجين عنه.

ومن جانبة، اعتذر مخرج المسلسل هاني خليفة عن إخراج المسلسل الذي يشارك في بطولته مع النجمة نيللى الفنان التونسي ظافر العابدين، بالإضافة إلى المخرجة كاملة أبو ذكري، والمخرج محمد جمال العدل، والمخرج أحمد نادر جلال، بحسب موقع سبوتنيك بالعربي.

ألمحت الفنانة المصرية نيللي كريم إلى قرب انطلاق الموسم الثاني من المسلسل الرمضاني الكوميدي بـ100 وش.

قامت الفنانة نيللي كريم بمشاركة صور تجمعها بنجم مسلسل بـ100 وش الفنان آسر ياسين وهما يستمتعان بالإجازة الصيفية معاً عبر حسابها على إنستغرام، وتعليقها على الصور حمل تشويق لمتابعيها بوجود جزء ثانٍ من مسلسلهما الرمضاني بـ100 وش بحسب اليوم السابع.

وعلقت كريم على الصور قائلة: “اشتقت إليكم جميعًا.. شكرًا لكم على كل الحب والدعم، نحن سعداء جدًا لأنكم أحببتم المسلسل التلفزيوني.. لا أطيق الانتظار حتى الجزء الثاني”.

تعليقها بدا كإعلان عن بدء تصوير الموسم الثاني من العمل الناجح في الموسم الرمضاني الفائت والذي حصد مشاهدات كبيرة ونجاح كبير.

دور نيللي كريم في بـ100 وش

المسلسل يندرج تحت تصنيف الدراما الكوميدية عُرض في شهر رمضان 2020 ومن بطولة نيللي كريم وآسر ياسين.

الممثلة نيللي تلعب دور فتاة اسمها سكر تعمل في صالون حلاقة، تجتمع مع شاب اسمه عمر والذي يلعب دوره الممثل أسر ياسين، سكر تمتهن النصب وعمر ينصب على سكر لتدخل معه في صراعات لمحاولة استعادة أموالها، الأمر الذي يُفضي إلى اتحادهما في عمليات نصب كبيرة.

هذا العمل يُعد من المرات القليلة للفنانة نيللي في الدراما الكوميدية، حيث اعتمدت في السنوات الأخيرة على الأعمال التي تحمل الطابع التراجيدي، كمسلسل سجن النسا ومسلسل تحت السيطرة والعديد غيرها.

بداية نيللي كريم كانت من فوازير رمضان عام 1999، أعجبت الفنانة فاتن حمامة بأدائها في الفوازير، وتم اختيارها لمسلسل وجه القمر الذي كان أول ظهور لها فيه كممثلة سنة 2000.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.