هاني رمزي يضع شرطًا حتى يوافق على “غبي منه فيه2”

الفنان المصري هاني رمزي \ Al Jaras
0

حملت الأيام الماضية العديد من الأنباء حول رغبة الفنان المصري هاني رمزي لتأيدة دور البطولة في الجزء الثاني لفيلم “غبي منه في” رفقة النجمة نيللي كريم والمخرج رامي إمام.

وكان الجزء الأول من الفيلم قد عٌرض في العام 2004، حيث أكد المنتج راني مسحال بأنهم حاليًا يعملون على تحضيرات تسبق إصدار الجزء الثاني، وفقًا لموقع (ET بالعربي).

وعلق الفنان هاني رمزي على إمكانية تأدية دور البطولة قائلًا: “أنا حاطط شرط إن الفيلم يعجبني ويكون إضافه وأفضل من الأولاني، وحتى هذه اللحظه لم يعرض عليا سيناريو ووافقت عليه كل اللى اتعرض عليا رفضته في أخبار بتنزل مالهاش أساس  بتبقى إجتهادات من اللى بيكتب وخلاص”.

تجدر الإشارة إلى أن الجزء الأول من الفيلم يؤدي فيه هاني رمزي دور “سلطان” الذي يسعى بكل السبل للزواج من نييلي كريم “سامية”، حيث تدور أحداث الفيلم بوقائع كوميدية أثارت إعجاب الكثيرين وحقق نجاحًا باهرًا.

أحمد السقا و “أدريانو”

على صعيد آخر، ترددت في الآونة الأخيرة رغبة الفنان المصري أحمد السقا على إحياء شخصية “أدريانو” التي جسدها في فيلم “صعيد في الجامعة الأمريكية” مع الفنان محمد هنيدي قبل أكثر من 20 عام.

وذكر موقع تلفزيون (العربي الجديد) بأن السقا يعتزم تقديم الشخصية نفسها من خلال عمل سينمائي منفرد يحمل نفس اسم الشخصية.

العمل ليس جاهز

وصرح كاتب السيناريو مدحت العدل، والذي قام بكتابة فيلم “همام في أمستردام” بأن العمل ليس جاهزًا في هذا الوقت، وهو بحوجة إلى كتابه مطولة، فضلًا عن متطلبات سفر متعددة الجهات، مما يٌصعب من مهمة البدأ في تصوير الفيلم حاليًا.

وكان السقا قد تحدث في لقاء تلفزيوني سابق بأنه لا يستطيع تخيل شكل الشخصية حاليًا، مشيرًا إلى أن ذلك الأمر متروك لخيال الكاتب، لأنه الأكثر معرفة.

فيلم “همام في أمستردام” من بطولة الفنانين محمد هنيدي، وأحمد عيد، وأحمد السقا، وموناليزا، وأيمن الشيوي، والقصة من تأليف مدحت العدل، وإخراج سعيد حامد.

تجدر الإشارة أن العديد من الشخصيات الفنية التي تم تقديمها داخل عمل سينمائي أو درامي حاول الكثير من أبطالها إعادتها مجددًا في أعمال منفردة، على غرار شخصية “دبور” في فيلم “مرجان أحمد مرجان” التي جسدها الفنان أحمد مكي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.