هكذا أعلنت نانسي صلاح عن خطوبتها من المخرج سامح عبدالعزيز

0

أعلنت الفنانة الشابة نانسي صلاح، عن دبلة خطوبتها من المخرج سامح عبدالعزيز، تزامنا مع احتفالات عيد الحب .

حيث نشرت الفنانة نانسي صلاح، صوراً عبر حسابها على فيسبوك، وعلقت عليها: “عيد حب سعيد حبيبي سامح أو بمعنى أدق ربنا يحمينا وخلاص”، و أظهرت نانسي، في الصور التي طرحتها “الدبلة” أمام متابعيها عبر السوشيال ميديا.

في وقت سابق كانت قد كشفت نانسي، عن إرتباطها بالمخرج سامح عبدالعزيز، بحسب ماذكر في موقع مصراوي.

وبمناسبة عيد الحب أيضا، نشرت الإعلامية بوسي شلبي في يوم الحب صورة لها برفقة حزنها زوجها الراحل النجم الكبير محمود عبد العزيز، عبر حسابها بموقع “انستجرام”، معلقة عليها قائلة :”لا يوجد حب لقد مات من يستحق الحب”.

كما نشرت صورة لمقولة: “أشتهي قرب شخص لا يمكنني الوصول إليه أصبح في عالم أجمل وأنقي من هذا العالم ولكن الاشتياق يقتلنى”، وفقا لموقع اليوم السابع.

وفي وقت سابق، نشرت الإعلامية بوسي شلبي، صورة تظهر فيها بصحبة زوجها الفنان الراحل محمود عبد العزيز أثناء حضوره مهرجان الجونة، التي أثارت بدورها ضجة واسعة عبر مواقع التواصل الأجتماعية في مصر.

الصوره التي نشرتها بوسي شلبي يظهر برفقتها الراحل محمود عبد العزيز

ليظهر بعد ذلك أن الصوره تم تصميمها عبر برنامج الفوتوشوب صممها أحد متابعي الإعلامية بوسي شلبي، وقامت هي الاخرى بإعادة نشرها ومشاركتها مع متابعيها ومحبي الفنان الراحل محمود عبد العزيز.

وعلقت بوسي شلبي علي الصورة قائلة”اجمل حاجه اسعدتني الشخص اللى العمل الصوره دي شكرا لك بجد اسعدتني والف رحمه علي الغالي#الجونه”، حسب موقع الجرس.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.