هنا شيحة : القنوات العربية ظلمت مسلسلي “شاهد عيان”

الممثلة المصرية هنا شيحة \ Tube Follow
0

عبرت الممثلة المصرية هنا شيحة عن سعادتها بالدور الذي قدمته في مسلسل “شاهد عيان” مؤخرًا، مشيرة إلى أن أدوار الأكشن والتشويق تناسبها مما يجعلها متحمسة لأداء هذه الأدوار في المستقبل.

وعبر حوار أجراه موقع صحيفة (الرؤية الإماراتية) لم تكن الممثلة المصرية سعيدة بسبب ما اسمته “الظلم” من قبل العديد من القنوات العربية والتي لم تعرض مسلسلها الأخير، موضحة أن وباء كورونا ألقى بآثاره السلبية في عملية التصوير التي لم تتم في أوروبا بسبب الجائحة.

المسلسل ناجح

وأوضحت شيحة بأنها ظلت متابعة لردود الجمهور عبر الشبكات الاجتماعية حول مسلسل لعبة النسيان، وجاءت أكثر من رائعة رغمًا عن كونها لم يكن لديها أي توقع بشأن نجاحه، وأنها منذ أن قرأت قصة المسلسل عرفت أنه مختلف، تحديدًا الدور الذي جسدته.

وأضافت: “المسلسل ينتمي لنوعية الأكشن وشخصيتي فيه اختفت في ظروف غامضة من الحلقة الأولى إلى السابعة، وهذا الاختفاء وضع المشاهدين أمام الكثير من التساؤلات عن البطلة وسر اختفائها وهذه الحبكة التي قُدِّمت كانت سبب نجاح العمل ككل”.

ظُلم المسلسل

علقت هنا شيحة على تأثير فيروس كورونا على مسلسلها الأخير، مؤكدة بأنه تعرض للظلم من قبل القنوات العربية التي لم تعرضه، بالإضافة للظروف التي صاحبت عملية التصوير بسبب كورونا، حيث أن هنالك جزء كبير من المسلسل كان من المفترض أن يصور في أوروبا مما أثر في سيناريو تصوير المسلسل.

وزادت: “تصوير المسلسل تم بصورة مكثفة بلغت أحيانًا 22 ساعة في اليوم مما تسبب بضغط هائل على جميع الطاقم والممثلين بلا شك، لكننا كنا مصرين على عرضه في الموعد المحدد”.

أهمية الصحافة

جسدت هنا شيحة في مسلسل “شاهد عيان” شخصية الصحفية ندى، وعن هذا الدور تؤكد على أهمية مهنة الصحافة، ومن لا يستطع استيعاب أهمية الصحافة فهو إنسان سطحي، حسب قولها.

ومضت: “أحببت دوري ومهنتي الصحفية في العمل، خصوصاً أن ندى معروفة في الوسط بمهارتها وحسها الصحفي العالي. والجميل أن المسلسل سلط الضوء على مهارة ندى في الصحافة من دون أن يُدخل المشاهد في تفاصيل عملها.

وعكة صحية

وشددت هنا شيحة على أنها سعيدة جدًا بأدوار الأكشن، ولن تتردد في المستقبل بالظهور في عمل مماثل إن أعجبها، كما أنها نفت اعتذارها عن مسلسل “لعبة النسيان” بسبب أن حجم الدور لم يكن مناسبًا، كما تم تداوله مؤخرًا.

وفي هذا الصدد قالت: “غير صحيح. اعتذرت لأني تعرضت لوعكة صحية وهي التهاب العصب الخامس وكنت في وضع صحي صعب بسبب الألم. وطاقم المسلسل انتظرني لمدة أسبوعين، لكني لم أتعافَ واعتذرت عن العمل، كي لا أتسبب في تأخير التصوير لهم.

عادل إمام ساهم في تربيتي

وعن الصورة التي أرفقتها في حسابها على إنستغرام رفقة الزعيم عادل إمام ، قالت شيحا بإنها تربطها علاقة قوية بالزعيم، كونه صديق والدها منذ طفولتها وقد ساعهم في تربيتها وهي فخوره بهذا الأمر.

وتمنت بأن يجمعها عمل مع عادل إمام في القريب، رغمًا عن كونها كانت من المفترض أن تشارك معه في مسلسله الأخير “صاحب السعادة” إلا أن ظروفًا خاصة قد منعت حدوث ذلك، وفق قولها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.