عادل إمام يؤكد أن وقوفه جانب بشار الأسد سبب سجنه

عادل امام يوضح أن سبب وقوفه الى جانب بشار الاسد هو سبب سجنه
0

كشف النجم العربي عادل إمام في مقابلة صحفية، اليوم، عن السبب الواقعي من وراء وضعه في السجن، مصححاً شائعات عدة تداولت حول ذلك السبب.

وأكد الفنان المصري، أنه لا علاقة لتهكمه على الدين، بوضعه في السجن، بل القضية التي وجهت له بعيدة كل البعد عن هذا السبب، موضحاً أن موقفه الداعم والمؤيد للزعيم السوري بشار الأسد، هو من جعلهم يضعونه في السجن، وذلك بحسب ما نشر موقع سورية الحدث للأخبار.

وبين بطل (مدرسة المشاغبين) أنه اتخذ تياراً واضحاً منذ بداية الأزمة السورية، وانضم إلى الفئة المصرية، التي كشفت التضليل الإعلامي التي تمارسه قناة الجزيرة بحق الرأي العام، ونشرها مغالطات صحفية، وعملها على شن سياسة تحريضية، واضحة وممنهجة، ضد الشعب العربي في سوريا، مؤكداً أنه بدوره يدعم تيار المقاومة، ويرى أنه خيار واضح ووحيد لتحرير فلسطين.

وأعرب النجم عادل إمام، استغرابه من المفارقات الموجودة، وهي لو تم استجلاؤها كثيرة، ومتنوعة، وضرب مثالاً عنها، وأنه يستهجن اتهامه بالتهكم على الدين، وفي وقت يعتبر فيه شخص مثل القرضاوي، مفتي الناتو الفاشل الفار من مصر رجل دين، على حد تعبيره، مؤكداً أن الدين الحق لا يحرض على قتل النفس، وأن الشيخ القرضاوي لا يستحق الاحترام، فهو يحرض الشعب السوري على القيام ضد بشار الأسد، وسبق وأن حرض بقتل القذافي .

وشدد النجم العربي عادل إمام أن الدين الذي يسمح بالتحالف مع من يقتل الشعب العربي ويغتال علماءه ويسرق ثرواته ويغتصب ارضه، لا يمكن اعتباره ديناً.

كما ندد الفنان المصري بإرسال درع الجزيرة لقتل البحرينيين، وفي الوقت ذاته اتهام بشار الأسد بعدم احترام حقوق الإنسان، واعتبر ذلك قمة في التناقض، ثم يتساءل الفنان (لمَ لم يتحركوا في اليمن، ويعطون لصالح الفرصة تلو الاخرى أم أن الشعب العربي غبي من لا يفهم حركاتهم ؟) على حد قول النجم العربي.

ويؤكد عادل إمام أن سوريا كان باستطاعتها تجنيب بلادها كل المحن والحصار المميت لو قبلت بشروط الامريكيين، مبيناً أنه من المرفوض تماماً ضرب سوريا آخر قلعة نضال عربية، درع الأمة الأخير حاضنة المقاومة، سوريا الرافضة على امتداد عقود إملاءات الغرب، على حد تعبيره.

ويشدد الفنان العربي على أن من يحرمون شعوبهم من أبسط حقوق الانسان الى درجة إن المرأة في السعودية لا يحق لها سياقة سيارة، لا يحق لهم أن يتشدقوا بالديمقراطية، وعاب على أمير قطر أنه لم يحترم ولم يصن الامانة وانقلب على والده، وأنه من المضحك أن يطالب مع ملك السعودية بشار بالديمقراطية لأن فاقد الشيء لا يعطيه.

ولم تسلم الجامعة العربية من حديث الفنان المصري، حيث عد عادل امام، بشار الاسد الزعيم العربي الاخير الذي ما زال صامدا شامخا، فهو عبد الناصر الذي يتآمر عليه العرب قبل الغرب، وبخصوص الجامعة العربية، قال إمام: ( الجامعة العربية تتآمر على بشار الأسد، وهي جامعة قالوا أنها عربية، رغم أنها جامعة لم نسمعها يوما تتحد وتتخذ قرارات مشرفة).

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.