هيفاء وهبي تصارع الغدر والخيانة في “أسود فاتح”

النجمة هيفاء وهبي في البوستر الترويجي لمسلسل أسود فاتح \ Teller Report
0

يبدأ مسلسل “أسود فاتح” بطولة النجمة اللبنانية هيفاء وهبي عرضه يوم 27 سبتمبر الجاري عبر منصة “شاهد VIP” يوميًا من الأحد إلى الخميس.

المسلسل من تأليف أمين جمال، وسيناريو وحوار شريف يسري، إبراهيم ربيع، وحمدي التايه، وإخراج كريم العدل.

وتجسد هيفاء وهبي دور البطولة في شخصية (رانيا خطاب) حيث تنقلب حياتها رأسًا على عقب، من حياة منعمة مكرمة إلى هروب وصراع مع الغدر والخيانة وعداوة مع أقرب الناس إليها.

حيث تواجه النجمة اللبنانية اتهامات بالفساد والقتل، فتمضي أحداث المسلسل في سعي منها لاستعادة حياتها الطبيعية والانتقام ممن ظلموها.

وبحسب موقع صحيفة (الرؤية) الإماراتية اليوم الخميس، تقول النجمة هيفاء وهبي عن قصة المسلسل: “شخصيات متلونة تبتسم لبعضها مُظهرةً طيبة مصطنعة، فيما تطعن بعضها بعضاً في الظهر!”.

وتضيف: “هذا أكثر ما لفتني في القصة، إضافةً إلى تنوع العداوات بين الشخصيات، فضلاً عن واقعية الأحداث حيث تتشابك الأيدي ما دام هناك مصالح مشتركة، ولاحقاً لا تتوانى تلك الشخصيات في خيانة بعضها بعضاً عندما تقتضي الحاجة إلى ذلك”.

عن مسلسل (أسود فاتح)

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي لا يخلو من التشويق، ويركز تفاصيله حول سيدة أعمال تتعرض للخيانة من زوجها، وتنقلب حياتها رأساً على عقب، بعدها تواجه صراعاً بين الغدر والخيانة، والعداء مع معظم المقربين لها، نتيجة اتهامها بالفساد والقتل، وبناء على كل ذلك.

تضطر سيدة الأعمال (هيفا وهبي) إلى الهرب، في ذات الوقت يبحث عنها الجميع، بينما تركز اهتمامها على أخذ ثأرها من من كل المتسببين فيما وصلت إليه من تعاسة وسوداوية، والأسف على حياتها التي سلبت منها، والصدمات الفاجعة التي واجهتها في طريقها.

وكان العمل قد انتهى من أعمال التصوير في 12 سبتمبر الجاري، واحتفل نجوم المسلسل بانتهاء تصوير مشاهده، ونشر مخرج العمل صور من الكواليس تجمعه بنجوم العمل، ومن بينهم الفنانة هيفاء وهبي ومعتصم النهار.

ويعتبر مسلسل (أسود فاتح) أحد المسلسلات الرمضانية التي أجبرها فيروس كورونا على الخروج من السباق الرمضاني الأخير، حيث توقف التصوير بسبب الإجراءات الاحترازية التي فرضها انتشار الفيروس الوبائي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.