هيفاء وهبي توجه نداء للقلب النابض تحت أنقاض بيروت

0

عبرت النجمة اللبنانية هيفاء وهبى، عن أملها أن يتم العثور على أحد الأشخاص الناجين من انفجار مرفأ بيروت مازال موجودا على قيد الحياة تحت أنقاض الانفجار.

ونشرت على صفحتها على أحد مواقع التواصل الإجتماعي اليوم :”ملايين اللبنانيين يتمنون أن تحصل معجزة لإنقاذ هذا القلب النابض تحت الأنقاض، أرجوك إبقى حياً”.

حيث قالت إذاعة “صوت لبنان”، إن 80 سم تفصل عن مكان احتمال وجود شخص حي تحت الانقاض في الجميزة. كما أن عمال الإنقاذ يرفعون الأنقاض بطريقة يدوية بعد الانتهاء من رفع البلوكات الكبيرة.

وبعد مرور شهر على انفجار بيروت، رصد فريق إنقاذ تشيلي أمس الخميس حركة تحت الركام بفضل كلبة تابعة للفريق فتمت الاستعانة بأجهزة الرصد والمسح الحراري، واكتشف المنقذون وجود دليل على الحياة يتمثل بنبض قلب يدق 19 مرة بالدقيقة الواحدة.

تفاصيل جديدة حول قضية هيفاء وهبي مع مدير أعمالها السابق

أكد محامي هيفاء وهبي المستشار ياسر قنطوش اليوم الخميس، بأن القضاء المصري قد قرر تجديد حبس محمد وزيري مدير اعمال الفنانة هيفاء وهبي السابق 15 يوم على زمة التحقيقات بعد اتهامه بخيانة الأمانة وسرقة ممتلكات و أصول هيفاء بحسب مجلة لها.

وأكد المستشار ياسر قنطوش بأن موكلته ستلاحق الوزيري قضايآ لاسترداد حقوقها المتبقية فى فيلم أشباح أوربا بقيمة ثلاثة ملايين ونصف المليون جنيه مصري.

ورفض القضاء المصري يوم الثلاثاء، دعوة قضائية تقدم بها محمد وزيري ضد الفنانة اللبنانية هيفاء لإثبات زواجه منها بطريقة شرعية بعد أن اتهمته هيفاء وهبي بسرقة ممتلكاتها وعدد من الأصول العقارية بعد فشل الوزيري فى تقديم المستندات الأصلية.

وتقدم ياسر قنطوش المحامي الخاص بالفنانة بالشكر والتقدير لهيئة المحكمة و القضاء المصري لعدم قبوله الدعوة القضائية وتحريها الحقيقة مؤكدا بأن هذه الاتهامات ليس لها اي أساس من الصحة وكشفت الهيئة عن عدم قبولهت الدعوى و إلزام رافعها بالمصاريف وأتعاب المحاماة.

وعادت الفنانة هيفاء إلى القاهرة لوضع النقاط على الحروف واسترداد حقها المسلوب من مدير أعمالها السابق محمد وزيري بسبب سوء الأمانة وسلب ممتلكاتها بالنصب والتحايل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.