عمرو دياب يطرح “أماكن السهر” و يحمل دينا الشربينى خلال التصوير

0

من المقرر ان يطرح الفنان عمرو دياب ، أغنية جديدة بعنوان “أماكن السهر”، التي انتهى من من تسجيلها مؤخرًا، على أن تُطرح خلال أيام، وهي واحدة من أغنياته في موسم الصيف.

ونشر عمرو دياب عبر حسابه بموقع فيس بوك، صورة تجمعه بدينا الشربيني وعدد من أصدقائه، وكتب معلقا: “أماكن السهر.. قريبا”.

وانتهى الهضبة مؤخرًا، من تسجيل الأغنية في سرية تامة؛ ليطرحها خلال الأيام القادمة، كواحدة من أغنياته لهذا الموسم بعد ان طرح عدد من الأغنيات منذ مطلع العام.

حيث طرح عمرو دياب، مؤخرًا منذ أيام أغنية “مالك غيران” من كلمات تركي آل الشيخ وألحان من الفولكلور بحسب اليوم السابع.

كما طرح الهضبة منذ فترة أغنية “يا بلدنا ياحلوة” وحققت الأغنية نجاحا كبيرا، وهي من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي وتوزيع طارق مدكور، وإخراج طارق العريان.

و حققت أغنيته الأخيرة “يا بلدنا يا حلوة”، عدد مشاهدات اقترب من 24 مليون مشاهدة على “يوتيوب”، وذلك منذ طرحها من عدة أيام، حتى أنها تصدرت تريند موقع الفيديوهات يوتيوب بعد أقل من 24 ساعة من طرحها.

وظهر عمرو دياب، خلال الأغنية، فى العديد من الأماكن السياحية فى مصر وخلال تواجد على مركب بنهر النيل، فضلاً عن أن الأغنية احتضنت في كلماتها جميع محافظات مصر بطريقة مبهرة، بالإضافة إلى الصورة التي حققت عنصر جذب للجمهور.

عمرو دياب برفقة دينا الشربيني اثناء التصوير

ونشر الديد من الناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للفنان عمرو دياب تم تسجيله في كواليس تصويره الفيديو كليب الخاص بأغنية “في أماكن السهر”.

وظهر عمرو دياب في المقطع وهو يقف أمام الكاميرات على شاطئ البحر فيما يقوم بحمل الفنانة دينا الشربيني على ظهره.

ومما جاء في التعليقات التي تضمنت انتقادات قاسية: “أنا آسفة والله بس انت راجل شايب وعايب” و”عاش طول عمره محترم واتهبل”، فيما أعرب الكثيرون عن شعورهم بالحماس لمشاهدة العمل.

وكانت قد تعرّضت دينا قبل هذا لهجوم قوي بعد انتشار صور ومقاطع سُجّلت لها خلال استمتاعها بعطلتها الصيفية مع عمرو دياب في الساحل الشمالي.

وظهرت في أحد المقاطع بإطلالة صيفية جريئة حيث ارتدت سروالاً أزرق شفافاً وضيقاً ومزيناً بالنقوش ونسقته مع كنزة كاشفة لمنطقة البطن ” باللون الأبيض.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.