أمر قبض للفنانة الكويتية هيا الشعيبي..لهذا السبب

0

أصدرت النيابة العامة في الكويت، قرار باحتجاز الفنانة هيا الشعيبي، وذلك بسبب فيديو نشرته على تطبيق سناب تشات مخل، يحتوي علي حركات جنسيه، تسبب في غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

ومن جانبها، نفت الشعيبي، علاقتها بهذا الفيديو، وقالت أن حسابها تمت سرقته، وهناك من قام بنشره، إلا أن كثير من المتابعين لم يقتنعو بكلامها ، مؤكدين  أن حسابها موثّق ولا يمكن سرقته أو إختراقه.

وأتت هذه الأزمة التي تواجه هيا ، بعد أيام من الهجوم الذي تعرضت له من قبل السعوديين، وكان ذلك بسبب اتهامها بالإساءة للسعودية، على إثر صورة نشرتها للأمير الكويتي الراحل الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح وأمير قطر تميم بن حمد آل ثاني.

حيث نشرت هيا سلسلة من الصور بعد وفاة أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الصباح مع زعماء عرب. إحدى تلك الصور اثارت غضب السعوديين وقام بعض الناشطون بعمل هاشتاغ “هيا الشعيبي تسيء للسعودية” على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

وكانت الصوره التي اغضبت السعوديين صورة تجمع أمير الكويت الراحل مع أمير قطر الحالي الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، مع عبارة “اللهم إنه كان نصيرا للحق عدوا للباطل، اللهم ارحمه برحمتك”.

وقال المغردون ان الصورة مسيئة لبلادهم، معتبرين أنها تشير إلى أن قطر في موضع حق والسعودية في موضع باطل في الخلاف الخليجي الحالي بين الطرفين.


ولم تكتفي الشعيبي بهذا حيث انها قامت بنشر صورة أخرى لأمير قطر الذي حضر جنازة أمير الكويت الراحل، مع عبارة “ونعم الجار”.

علي صعيد اخر يذكر أن الكويت كانت على مسافة واحدة في الأزمة بين قطر من جهة والسعودية والإمارات والبحرين من جهة أخرى، الذي حاول أميرها الراحل تلك الأزمة في أكثر من مناسبة، بحسب موقع روسيا اليوم.

حيث أن الصورة تسببت في موجة غضب بين المغردين السعوديين،  معتبرين أن الصورة تظهر قطر في موضع حق والسعودية في موضع باطل في الخلاف الخليجي الحالي بين الطرفين.

وقام المغردون السعوديون بنشيط هاشتاق “هيا الشعيبي تسيء للسعودية” تعبير عن غضبهم تجاه الشعيبي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.