إليسا ضد تعنيف المرأة وتوجه رسالة للنساء “اكسري صمتك”

ملكة الإحساس النجمة إليسا
0 28

خصّت الفنانة اللبنانية إليسا ، النساء برسالة وجهتها إليهن، عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وذلك بمناسبة اليوم العالمي للقضاء على العنف ضد المرأة.

جاءت رسالة إليسا من خلال نشرها جزء من أغنيتها (يا مرايتي)، وعلقت عليها: “اكسري صمتك ولا تكسري صورتك بالمراية”، مضيفة: “اليوم بتنطلق الفترة السنوية التي يحددها العالم لمناهضة العنف ضد المرأة ، بحسب موقع الجرس.

وتابعت، “رسالة أمل إنو نخلص من العنف كي لا نعود نعمل هيك مبادرات ونصير بعالم بيحترم كل إنسان وبيمنع العنف، وبيقتنع أن المرأة ليست كائن دوني وواجب كل شخص يحترمها”.

يذكر أن الفنانة اللبنانية إليسا الملقبة بـ” ملكة الإحساس ” من أكثر الفنانات العربيات التي تدعم حقوق المرأة في الوطن العربي، سواء من خلال أغانيها مثل أغنية (يا مرايتي) أو تصريحاتها، كما أنها تشد على أيدي النساء للمطالبة بحقوقهن، وأن يرفضوا التعنيف ضدهن بكافة أشكاله.

الخلاف مع نانسي عجرم

ردت الفنانة اللبنانية إليسا بطريقتها الخاصة علي منشور نانسي عجرم الذي إعتبره البعض أنها تقصد بهذا الكلام الفنانة اللبنانية ​إليسا​، إثر ما تم نشره في الحلقة التكريمية لإليسا مؤخراً بأنها الأولى بالأرقام على مواقع التواصل الإجتماعي.

حيث قالت إليسا في تغريدة لها: “يمكن تغريدات نانسي انفهمت غلط، أو يمكن هيي مزعوجة من موضوع معين، بس هالشي ما بيمنع إنو نانسي عجرم نجمة كبيرة ورح نبقى نتنافس أنا إسبقها وهيي تسبقني لأنو هيدي هيي المنافسة الشريفة”.

وأضافت ملكة الإحساس إليسا: “خليني إحسم الجدل من الآخر. نانسي وهيفا ونجوى ونوال وأنا وكلنا نجمات، وكلنا منسبق بعض ومنتسابق بالأرقام وبالأعمال، وهيدي منافسة شريفة ودليل صحة بالوسط الفني. نحنا بوضع مفروض كلنا ندعم بعض بهيك ظروف، ونزرع محبة وكلمة حلوة، مش متل بعض الناس الدخيلين اللي عم يخلقو فتن”.

وكانت الفنانة اللبنانية ناسي عجرم قد أثارت جدل واسع بمنشورها، الذي قالت فيه: “إن كان بالأغاني أو بالكليبات أو بالحفلات أو بالنجاحات أو بالإطلالات.. وحتى بالأرقام ما بدها القصة غير Calculator”، الأمر الذي دعا إليسا للتوضيح.

ميريام تقف بجانب نانسي ضد إليسا

وقفت النجمة ميريام فارس إلى جانب مواطنتها الفنانة نانسي عجرم في خلافها الدائر هذه الأيام مع المطربة إليسا.

وقامت ميريام فارس بتوجيه رسالة إلى نانسي عجرم عبر حسابها الرسمي بموقع “تويتر”، قالت فيها: “عزيزتي نانسي للأسف نحن بلبنان، رائحة الفساد والنفاق والمحسوبيات تفوح من كل مكان”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.