الفنانة أحلام تكشف عن تعرض زوجها لإصابه خطيره

0

كشف الفنانة أحلام الشامسي، عبر حسابها الشخصي على الانستغرام عن تعرض زوجها مبارك الهاجري لحادث قبل عدة ايام مما تسبب في كسر ساقه ونقله للمستشفى، وخضوعه لعمليه جراحيه عاجلة.

حيث قالت: “تعرض زوجي لحادث ادى الى كسر مضاعف في ساقه وخضع لعمليه جراحيه اللهم لا اعتراض بس الحمد لله اللي ربي عتق ظهره وراسه ورقبته من اي شر الحمد لله تمر ولا تضر نورت بيتك يا حبيبي وترجع بحيل الله وقوته باتم الصحه والعافيه ويخليك لي ولعيالي شكراً لكل من كلمني وسال وتطمن ومن دعى له بالشفاء”.

وجاء ذلك بعد كتابتها تغريدة تدعو فيها لزوجها،وذلك أثناء وجوده في المستشفى دون أن توضح السبب في ذاك الوقت، قائلة : “يا لومي فيك يا بومحمد الغالي حبيبي ألف سلامه عليك وما تشوف شر وجعل ما جاك تكفير يارب .. ويارب تطلع من المستشفى قريب وسامحني وحللني اني بعيده عنك وما اقدر اجي عندك واشيلك مثل ما انت دايم شايلني لا خلاني الله منك ابوي و حبيبي وصديقي واخوي وقطعه من قلبى”.

ووجدت تغريدات أحلام تفاعلاً كبيرا من المتابعين والمعجبين، فيما تمني لها الجميع عاجل الصحة والعافية لزوجها كما ذكر في موقع اليوم السابع.

وشاركت الفنانة الإماراتية، أحلام الشامسي، الأسبوع الماضي، متابعيها على موقع تويتر الأحتفال بمرور 25 عاما على مشوارها الفني، حيث نشرت صوره لغلاف أول ألبوم غنائي لها الذي حمل اسم “مثير”.

وجاء في تغريدة النجمة أحلام : “حدث في مثل هذا اليوم صدور أول ألبوم غنائي بتاربخ 12/10/1995، واليوم ولله الحمد أكمل 25 سنة ويوبيل فضي، أشكر الله أولا ثم الشكر لبلادي الإمارات على دعمها لمسيرتي ومن ثم لأهلي وزوجي ودعمه المستمر لي، كل من دعمني وشجعني من شعراء وملحنين وموسيقيين وجمهور آمن بموهبتي “، وفقا لموقع سبوتنيك بالعربي.

وفي سياق اخر، اعلنت المطربة الإماراتية أحلام الشامسي، أنها أطلقت هاشتاق  ”ساعة صفر“ عبر تويتر، للتشجيع على محاصرة جائحة كورونا بحسب موقع صدى البلد.

وقالت أحلام ، عبر مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على ”تويتر“، أن الهدف من الهاشتاق هو الوصول إلى الرقم صفر في عدد المصابين بفيروس كورونا بدولة الإمارات، داعية إلى المشاركة في الحملة، للحد من تفشي الوباء.

وأضافت احلام: ”أتمنى تساهمون بهاشتاق لنثبت للعالم أجمع إن نحن على قدر المسؤولية ونحن فوق كل التوقعات، وإن شاء الله بولاة أمرنا وحكامنا يارب يحاميهم ببلادنا الإمارات وكل الوطن العربي وكل العالم نتخلص من هذا الفيروس، بدينا بسم الله“.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.