الفنانة أحلام تشعل تويتر بتغريدة عن أول راتب تتقاضاه

الفنانة الإمارتية أحلام الشامسي \ The National
0

أشعلت الفنانة الإماراتية المثيرة للجدل أحلام موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، بعد كتابتها تغريدة تتحدث عن أو راتب تتقاضاه في حياتها قبل دخولها عالم الفن.

وكشفت الفنانة أحلام كذلك عن أول وظيفة في حياتها، وذلك ردًا منها على الصحفية السعودية سحر أبو شاهين، حيث اعتبرت الأخيرة أن أول راتب يتقاضاه الشخص من أول وظيفة ليس مهمًا بقدر أهمية الخبرة في مجاله حتى يتمكن من الحصول على فرص أفضل.

مدرسة في أحد المعاهد

وقالت أحلام عبر تغريدتها أنها بدأت حياتها العملية كمدرسة في أحد المعاهد حتى تتمكن من أن تعول عائلتها، وكشفت بأنها في ذلك الوقت كانت تتقاضى مبلغ ألف ريال.

إذ قالت أحلام إنها عملت كمدرّسة في أحد المعاهد لتعول عائلتها، وكشفت أنها كانت تتقاضى مبلغ ألف ريال، وأضافت: “صحيح أنا بدأت العمل في مدرسة ابتدائي كمدّرسة بألف ريال وكنت أعول أسرتي مع أخواتي وهذه كانت البداية”، وفقًا لما ذكره موقع (عربي بوست).

تفاعل الجمهور

التغريدة التي كتبتها أحلام عن حياتها الخاصة قبل أن تبدأ رحلة الشهرة والنجومية في العالم الفني والثراء، وجدت ردود أفعال واسعة من قبل المتداخلين.

وقالت صاحبة الحساب “حلم السراب”: يفكرون الإنسان يولد بملعقة من ذهب، المميزون في هذه الحياة بدايتهم كانت صعبه وتحملوا الكثير حتى يصلوا إلى ما هم عليه، لابد من التعب والصبر”.

أما المغرد محمد فقد علق بسخرية قائلًا: “أنا مثلك البداية ألف ريال.. الفرق بيننا إنك صرتي مليارديرة ما شاء الله وأنا باقي على الألف ريال مو شرط تكون النهاية سعيدة دائماً”.

مغردة أخرى قالت: “حتى أصبحت فنانة عظيمة بكل المقاييس الله يطول في عمرك ونشوف نجاحات مستمرة”.

ثروة أحلام

وصنفت العديد من المواقع العربية المختصة بالفن، الفنانة الإماراتية أحلام بانها أغنى الفنانات في الوطن العربي والشرق الأوسط، وقُدرت ثروتها بـ 25 مليون دولار أمركي.

ودائمًا ما كانت أحلام تواجه الانتقادات عبر وسائل التواصل الاجتماعي، جراء ظهورها ببرامج “أراب آيدول” و “ذا فويس” على شاشة أم بي سي، متهمين إياها بمحاولة التباهي بمجوهراتها التي تملكها أمام الجمهور.

وفي ذات مرة أحرجت أحلام، الفنانة اللبنانية نانسي عجرم بأن زوجها لا يشتري لها مجوهرات مثل زوجها القطري مبارك الهاجري.

معارك أحلام في الوسط الفني

وعرفت الفنانة الإماراتية بخلافات حادة داخل الوسط الفني، لا سيما خلافها الأخير مع الفنانة السورية أصالة نصري، والذي تبادل فيه الطرفان الاتهامات سواءًا عبر مواقع التواصل أو خلال ظهورهما في إحدى البرامج التلفزيونية.

وكانت أصالة قد وجهت سهام السخرية إلى الفنانة الإماراتية أحلام بطريقة غير مباشرة في حفلها بمهرجان هلا فبراير.

وعلى خشبة المسرح قالت أصالة “عندي فستانين ورا الكواليس حاطتهن احتياط قلت يمكن ‏تعودتوا على التغيير فبغيرهن ولا ماشي حالي بفستان واحد، عمومًا الريش جاهز‎”، في إشارة إلى الفنانة أحلام التي ظهرت في أحد حفلاتها مرتدية فستان بالريش.

لترد أصالة على أحلام بكلمات لم تكن على هواها، فما كان من أحلام إلا أن قامت بحذف الرد الخاص بها، وهاجمت أصالة بشدة، الأمر الذي أثار حفيظة جمهور الأخيرة.

على خطى الوالد

تجدر الإشارة إلى أن أحلام من مواليد فبراير 1969 بالعاصمة أبوظبي، اسمها الحقيقي “أحلام علي شيخ جاسم”، والدها إماراتي ووالدتها بحرينية.

تلقت أحلام تعليمها في البحرين، وتخرجت من كلية الشريعة الإسلامية، ورغمًا عن ذلك فضلت الالتحاق بالمجال الفني، على خلفية أن والدها كان طربًا شعبيًا في الإمارات، فقررت أن تمضى على نفس دربه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.