المطربة اللبنانية إليسا تعلن مغادرتها تطبيق واتساب

0 26

أعلنت المطربة اللبنانية، إليسا، عن مغادرتها وتركها تطبيق “واتسآب” وذلك إعتراضاً على الشروط والقواعد الجديدة التي وضعتها الشركة منذ بداية العام 2021.

ونشرت المطربة إليسا، عبر صفحتها الشخصية علي “تويتر”، باللغة الإنجليزية قائلة:”أعتقد أنني سأترك واتساب وسأنتقل إلى تطبيق آخر”.

في وقت سابق كان قد أعلن تطبيق “واتسآب”، عن عدد من الشروط الجديدة والتي تضمنت ملخصا لكيفية مشاركة المعلومات مع “فيسبوك”، وكيف يمكن استخدام أي معلومات مشتركة.

ونصت سياسة الخصوصية الجديدة التي أطلقها “واتساب”، على أنه “كجزء من عائلة شركات “فيسبوك”، يتلقى “واتسآب” معلومات من هذه المجموعة، ويشارك المعلومات معها”.


كما أمهل”واتسآب”، جميع عملائه بقبول الشروط الجديدة بحلول 8 فبراير/ شباط لتفادي تعطل حساباتهم، وفقاً لنا ذكر في موقع سبوتنيك بالعربي.

وفي السياق، هنأت الفنانة اللبنانية ​إليسا​ ملكة الإحساس زميلتها المطربة السورية ​أصالة نصري​ بمناسبة طرحها أغنيتها الجديدة الفرق الكبير مؤخراً، والتي لاقت نجاحاً لافتاً.

وشاركت إليسا كلمات من الأغنية على حسابها الرسمي على “تويتر“: “وأنت قلبك ماهو قلبك ليتك تحب بضمير”، وعلقت مباركة لها: “ألف مبروك هالأغنية اللي كلها مشاعر وأحاسيس وشعر بيوجع! مبروك حبيبتي! الفرق الكبير كمان بأعمالك ونجاحاتك”.

وكانت قد نشرت الفنانة السورية، أصالة نصري، في 27 نوفمبر الشهر المنصرم، أغنية الفرق الكبير على منصات وسائل التواصل الخاصة بها، إضافة إلى موقع يوتيوب.

وأعربت الفنانة أصالة نصري، عن سعادتها بطرح هذه الأغنية، وقدمت شرح بسيط عنها، من خلال تغريدة نشرتها على موقع (تويتر)، مؤكدة فيها سلاسة الأغنية، وبساطة كلماتها، وعمق معانيها.

وجاء في تغريدة الفنانة أصالة نصري: “الأغنية غير عاديّة ومو طبيعية، غاية بالسهولة، وتفاصيل لاتخطر على بال، عشقتها، تحدّتني وتحدّيتها، حلوه بطريقه ساحرة”.

وبالحديث عن العلاقة بين النجمتين إليسا وأصالة، فإن التناغم والانسجام واضح بينهما ولا يستطيع أحد إنكاره، وهذه ليست المرة الأولى التي تتبادل فيها الكلمات اللطيفة والجميلة.

وكانت قد وجهت أصالة إلى إليسا، كلمات راقية وجميلة أعربت من خلالها عن حبها وتقديرها المتصاعدان يوماً بعد يوم كلما زادت معرفتها بها.

وقالت أصالة في تغريدتها على “تويتر” متغزلةً بإليسا: “لاتُشبه إلّا نفسها ، ذكاء يوازي طيبة قلّب ، وثقافة توازي مسيره”.

وأضافت أصالة : “كنتِ بالأمّس قريبة للرّوح صادقه ، بسيطة جدّاً أنيقه ، مكانتك عندي تتصاعد كُلّما عرفتك أكثر غاليتي الصّديقه”.

وردت إليسا ممتنة لزميلتها الفنانة أصالة نصري على هذه الكلمات بقولها: “وإنت الك مكانة خاصة بقلبي للحب والصدق يلي عندك إياه… وكمية الفرح يلي بتعطيها لكل يلي حولك… شكراً صديقتي”.

وأعرب متابعي الفنانتان عن إعجابهم الكبير بالعلاقة التي تجمع إليسا وأصالة وبالحب الذي يجمعهما، متمنين أن يتعلم الوسط الفني منهما.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.