أصالة نصري تطرح أغنيتها الفرق الكبير ..جميلة..بسيطة..عشقتها

أغنية الفرق الكبير للفنانة أصالة نصري
0

نشرت الفنانة السورية، المطربة أصالة نصري أغنية جديدة لها، تحمل اسم، الفرق الكبير ، وذلك على منصات وسائل التواصل الخاصة بها، إضافة إلى موقع يوتيوب.

وأعربت الفنانة أصالة نصري، عن سعادتها بطرح هذه الأغنية، وقدمت شرح بسيط عنها، من خلال تغريدة نشرتها على موقع (تويتر)، مؤكدة فيها سلاسة الأغنية، وبساطة كلماتها، وعمق معانيها، وذلك وفقاً لما جاء في موقع اليوم السابع للأخبار.

وجاء في تغريدة الفنانة أصالة نصري : (الأغنية غير عاديّة ومو طبيعية، غاية بالسهولة، وتفاصيل لاتخطر على بال، عشقتها، تحدّتني وتحدّيتها، حلوه بطريقه ساحرة).

وقدمت الفنانة أصالة عميق الشكر، والامتنان، لتركي آل الشيخ، بعد التعاون الأول بينهما، مؤكدة مدى ارتياحها في هذا التعاون، فقالت: (الأغنية طيّبة متلّ قلّبك أبو ناصر الغالي، الطيّب الوفي، كلّي سعادة وفخر بتعاوني الأوّل معك، ياطيّب السيرة، ابن الرّياض البارّ ).

يشار إلى أن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، وصاحب نادي الميريا، أمضى ستة أشهر في الولايات المتحدة الأمريكية، وهو يخضع للعمليات الجراحية، وأعلن مؤخراً عودته إلى أراضي المملكة العربية السعودية، بعد رحلة العلاج الطويلة.

وجاء في التغريدة التي نشرها تركي آل الشيخ على موقع (تويتر): (أخواني وأخواتي، منسوبي هيئة الترفية: اشتقت للعمل معكم، ومتابعة انجازاتكم، ألتقيكم يوم الاثنين باذن الله، في المكتب، في الرياض الحبيبة، وحشتوني، أخوكم).

جدير بالذكر أن الفنانة أصالة نشرت مؤخراً على حسابها على انستغرام، صورة، من أحدث واخر أعمالها المرتقبة، لتعلن عن مفاجأة جديدة، حيث كتبت قائلة: (بتعرفوا شو حيصير يوم السبت؟ محاولة تشويق جمهورها).

ورجح العديد من جمهور ومتابعين الفنانة السورية، المطربة أصالة نصري، أن تكون المفاجأه اغنيه جديدة مميزة، والبعض أشار الى مناسبة خاصة، تحتفل بها الفنانة.

كما تصالحت كل من النجمتين أصالة وأحلام، بعد خلاف دام لفترات طويلة، بعد الحديث الذي دار بين إبن الفنانة الإماراتية ​أحلام​، ​فاهد مبارك الهاجري​، والفنانة السورية ​أصالة​،عبر (تويتر).

وبعد ذلك تدخلت أحلام في الحديث بينهما، ليرسم هذا الأمر طريق الصلح النجمتين أصالة وأحلام ، الذي تم عبر منشورات متبادلة بين أحلام وأصالة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.