أصالة نصري تهاجم الرجال “بقعدة رجالة” بعد انفصالها

أصالة نصري تهاجم الرجال
0

هاجمت النجمة السورية أصالة نصري الرجال خلال برنامج قعدة رجالة ،حيث وجهت هجومًا شرساً عليهم حيث بدأ البرومو بتصريحها الرجالة ما فيهم أي عقل.

ويبدو أن الفنانة أصالة نصري حسب ماجاء في موقع سناك سوري كانت تتحدث عن تجاربها سابقا، وحاول المقدم قيس الشيخ نجيب استفزازها ببعض العبارات من نوعية كل الرجال لتقر بذلك وتتحدث مختلف المواضيع التي واجهتها بعد انفصالها وكذلك مشاعر الحب والخيانة والوجع والحزن التي تعرضت له.

وحاول مقدمو برنامج قعدة رجالة الدفاع عن الرجال، في محاولة لإثبات أن جميع الرجال مثلما تقول الفنانة، وأن قلب الرجال أكثر مرونة ويستطيع تقبل الاحتمالات الكثيرة، غير أن الفنانة أصالة، تمسكت برأيها حتى نهاية البرنامج، معلقة على قول قيس قلب الرجل مفتوح على كل الاحتمالات، قائلًة: تباً لهذا القلب.

يذكر أن برنامج قعدة رجالة انطلق يوم 26 سبتمبر الماضي للموسم الثالث بأولى الحلقات التى عرضت على شبكة osn.

البرنامج يقدمه النجم خالد سليم ونيقولا معوض وقيس الشيخ نجيب ليستكملوا مسيرة مقدمى الموسمين السابقين.

وأكدخالد سليم أن حلقة المطربة أصالة نصري هذه المرة مختلفة تماما عن الموسم السابق حتى الظرف الذى تحدثت فيه مختلف وهناك لحظات ستشاهدونها فيها بلحظات مؤثرة فعليا .

وأوضح نيقولا معوض أن فكرة البرنامج حوارية لكن التشويق فيها يأتى من أن الحوار مختلف، وقال: «بنلعب طوال الحلقات شخصيات مختلفة عنا تمامًا ومفيش عيب إننا واخدين بالنا من أن كلامنا فى الحلقات لا يعبر عن آرائنا الشخصية لأن الناس فاهمة إننا بنلعب».

وأكد أن نسبة الارتجال فى الحلقات كبيرة جدا، وقال: لم نعتمد على إسكريبت والمواقف التى ستظهر فى البرنامج كلها عفوية وطبيعية.

أما عن آخر أعمال النجمة أصالة نصري فقد حققت​ نجاحاً مستحقاً في أحدث أعمالها الفنية، وتحديداً في أغنية اشتقت لك من ألبومها الجديد لاتستسلم والتي سجلت المشاهدة الأعلى بين أغنيات الألبوم عبر يوتيوب، وهو نجاح مستحق لهذه الأغنية التي وصلت بها أصالة الى أعلى درجات الإحساس والرومانسية.


قدمت أصالة هذه الأغنية من قلبها وبأجمل ما يمكن أن تقدمه، والأغنية من كلمات العالية، ألحان ياسر بوعلي، توزيع موسيقي خالد عز، ويقول مطلعها (إشتقت لك، تحت المطر حنيت عليك غصب علي قلبي مع صوت الرعد كانوا ينادونك، مريت في بالي مثل ومض البروق اللي تمر بالله وش معنى العمر لو كان من دونك.


أصالة فنانة قدمت أجمل الأغنيات على مدى سنوات طويلة، ولا زال إبداعها الفني يكبر، وصوتها يزداد عذوبة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.