بالفيديو.. طفل يقلد شخصية قصي خولي بـ”لا حكم عليه”

الممثل السوري قصي خولي
0 72

بدأت أصداء مسلسل لا حكم عليه بالظهور، والذي يؤدي دور البطولة فيه الممثل السوري قصي خولي حيث شارك الأخير متابعيه على السوشال ميديا، مقطع فيديو لطفل يحاول تقليد شخصية “نسيم” التي يلعبها أبو عميد.

وقال خولي عبر حسابه على “تويتر“، معبراً عن إعجابه الفائق بالفيديو: “من أجمل ما حدث معي في هذه المهنة ان ارى هذا المشهد والله هذا الطفل امسك قلبي بيد من جليد مسمر مشاعري وأنعش في روحي الأمل”.

وتابع الفنان قصي خولي قائلاً: “جاد حبيبي اتمنى لك مستقبلا مبهرا واتمناه ان يكون في مهنتي التي اعشق والتي قرائتها ببراءتك وجسدتها بتفاصيلك الصادقة شكرا جاد على شهادتك”.

قصي خولي يستكمل تصوير مشاهده بـ”لاحكم عليه”

بعد إصابته في قدمه، خلال تصوير مشاهده في مسلسل “لا حكم عليه“، تحدث النجم السوري قصي خولي في ديسمبر الماضي، عن وضعه بعد الإصابة، مؤكداً أن ساقه كُسرت إثر الحادثة، وأنه يتكئ على عكاز خلال سيره.

وأوضح خولي، خلال لقاء إعلامي، أنه بصحة جيدة ويستطيع استعمال رجله المصابة في المشي، لكنه يستعين بالعكاز لكي لا يجهدها.

وأكّد الفنان قصي خولي أنه يستكمل تصوير مشاهده في مسلسل “لا حكم عليه” وأنه يتماثل للشفاء.

مسلسل لاحكم عليه

بدأ عرض المسلسل من يوم الأحد 3 يناير الجاري، على شاهد VIP، وهو من تأليف وسيناريو وحوار بلال شحادات ونادين جابر وإخراج فيليب أسمر.

كما أن العمل من إنتاج شركة «صبّاح إخوان»، التي تستمر في التعاون مع الثنائي نادين جابر وبلال شحادات، اللذين يتوليان مهمة كتابة المسلسلات معاً، حيث عمل الثنائي سابقاً في العديد من الأعمال.

تدور أحداث العمل حول شاب يصدر حكماً بحقه بالسجن المؤبد، بتهمة قتله والدته وزوجها الذي تزوجته بعد وفاة والده.

ويُلقي “لا حكم عليه“، الضوء على العديد من القضايا الاجتماعية والجنائية الشائكة منها تجارة الأعضاء البشرية، وذلك ما بين الأحداث البوليسية المتلاحقة والسعي لاكتشاف هوية المجرم الحقيقي وقصة حب عاصفة.

طاقم العمل

والمسلسل من بطولة الفنان قصي خولي والممثلة اللبنانية فاليري أبو شقرا، إلى جانب كوكبة من النجوم والنجمات منهم رنده كعدي وطوني عيسى وكارلوس عازار وفادي ابراهيم وكارول الحاج وكارين سلامة وآخرين.

وتلعب فاليري أبو شقرا دور محامية تُعيد فتح قضية قصي خولي المحكوم بالسجن لاتهامه بجريمة لم يرتكبها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.