براد بيت يستعيد لياقته البدنية تمهيدًا لفيلم من نوعية “الأكشن”

النجم العالمي براد بيت \ ديلي ميل
0 136

يجري النجم العالمي براد بيت خلال الفترة الماضية تدريبات شاقة بهدف استعادة لياقته البدنية تمهيدًا للعودة مجددًا لتقديم فيلم من نوعية أفلام “الأكشن”.

وغاب براد بيت خلال السنوات الأخيرة عن تقديم عمل سينمائي من نوعية أفلام القتال التي اشتهر بها في فترة سابقة، سيما فيلمه الشهير “نادي القتال” سنة 1999.

ونقل موقع (اليوم السابع) اليوم الأربعاء، عن صحيفة “ذا ميرور” البريطانية أن النجم براد بيت يستهدف عودة لياقته البدنية لما كانت عليه قبل 22 سنة.

وأوضحت أن نجم هوليوود سيدخل في تحدي صعب، سيما وأنه يبلغ من العمر حاليًا 57 عامًا.

وأكدت بأنه قبل التحدي لتأدية دور البطولة في فيلمه القادم “قطار سريع” Bullet Train الذي يأخذ طابع “الأكشن” والاعمال القتالية والحركة.

ويعمل براد بيت حاليًا بصورة مكثفة على لياقته البدنية التي تؤهله لخوض تجربة الأفلام ذات طابع الحركة مجددًا، مثلما تميز في تأدية دور البطولة في فيلم “نادي القتال” Fight Club.

وأكدت الصحيفة البريطانية أن براد بيت ظهر في الفترة الأخيرة في نزهة بحرية وبدت عليه علامات اللياقة البدنية المرتفعة، مما يشبر إلى أنه يستعد بقوة لفيلمه القادم.

كما يتدرب على أمور أخرى مثل الكيك بوكس، وغيره من الرياضات العديدة التي تساعده للتميز بفورمة عالية.

يشار إلى أن فيلم (Bullet Train) يضم رفقة براد بيت كل من جوي كينج وآرون تايلور جونسون، وبريان تيري، وأندرو كوجي، والذي انضمت إليه مؤخراً النجمة العالمية زازي بيتز، التي ذاع صيتها في فيلم الجوكر – joker.

ومؤخرًا، قاد براد بيت شاحنة محملة بصناديق الأطعمة والخضراوات، وذلك من أجل توزيعها على المناطق السكنية الفقيرة بمدينة لوس أنجلوس الأمريكية.

ويعتبر هذا أول ظهور للنجم العالمي بعد انفصاله عن صديقته الألمانية نيكول بوتورالسكي بعد 3 شهور فقط من الارتباط.

وشملت حملة براد التعاونية، جميع الأسر محدودة الدخل التي تقطن بالمناطق السكنية الفقيرة بمدينة لوس أنجلوس الأمريكية، وسط ظروف تفشي فيروس كورونا.

وما إن وصلت الشاحنة الأحياء المقصودة، حتى قام الفنان بنفسه بتفريغ حمولتها، وتوزيعها على الفقراء الذين احتشدوا حوله بالعشرات، والأكثر طرافة، أن الفقراء الذين حصلوا على المعونة من براد بيت لم يكونوا مدركين أنهم نالوا أعطية من نجم عالمي، من نجوم هوليود.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.