رابح صقر يعلق على تشابه صورته مع النجم العالمي براد بيت

الفنان السعودي رابح صقر والنجم العالمي براد بيت \ النهار
0

علق الفنان السعودي رابح صقر على الصورة التي نٌشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية وشببه فيها كثيرون مع النجم العالمي براد بيت.

وتصدر رابح صقر التريند العربي اليوم الثلاثاء بسبب تلك الصورة، حيث علق الفنان السعودي على الصورة قائلًا: “شكرًا من القلب، وكل من أساء لي  والله مسامحه من كل قلبي”، وفقًا لـ(اليوم السابع).

وكان تعليق صقر على منشور لأحد معجبيه، قال من خلاله: “ألبوم رابح الجديد بينزل في بداية السنة الجديدة والشي إلي متأكد منه هو أنه بيكسر الدنيا ويضرب ضربة قوية، تخيل أنه له أكثر من 8 شهور وهو يشتغل عليه في مصر.. لكل شخص أساء له واستنقص منه عندك فرصة تعتذر وتسمتع معنا بالألبوم لأن بعدها ما راح نستقبلك معنا في حال عجبك، عندكم فرصة”.

وانتشر هاشتاج باسم رابح صقر بكثافة عبر الشبكات الاجتماعية بعدما وجد رواد الشبكات الاجتماعية تشابهًا بين الفنان السعودي ونجم هوليوود براد بيت.

ويعتبر الفنان رابح صقر أحد أبرز المطربين في المملكة العربية السعودية والخليج العربي، ويلقبه عشاقه بـ”موسيقار الخليج”، لكونه مطرب وملحن بذات الوقت.

على صعيد متصل، حققت أغنية يا بلادي للنجم السعودي راشد الماجد رقم قياسي على اليوتيوب وذلك بحصولها على 8 مليون مشاهدة على صفحة صاحب الفكرة تركي آل الشيخ.

وكان النجم راشد الماجد حسب ماجاء في موقع سيدتي، قد قدم الأغنية بمناسبة اليوم الوطني الـ 90 للسعودية وأهداها إلى خادم الحرمين الشريفين.

بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ90، طرح الفنان راشد الماجد أغنية يا بلادي .

والأغنية هي فكرة رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، معالي المستشار تركي آل الشيخ، هذا بالإضافة إلى مشاركته مجموعة من الشعراء في كتابة كلمات الأغنية، ومن ألحان نواف عبد الله.

كما كتبت الأغنية لتلامس مشاعر الشعب السعودي، في ظل الاحتفال باليوم الوطني السعودي الـ90.

وكالعادة يقدم رئيس هيئة الترفيه بالمملكة معالي المستشار تركي آل الشيخ، مع كل احتفالية عمل.

الجدير بالذكر أن مطلع كلمات أغنية يا بلادي تقول : “يا بلادي نفتخر بأمجادك .. كلنا همة إلين القمة موطني من يوم جاء ميلادك .. أشرقت شمس الفخر للأمة”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.