خالد الصاوي: “أول كلب عضني عضيته.. والاتنين اضربنا بالشبشب”

0 122

ظهر الفنان خالد الصاوي وزوجته مي كريم، ضيوفًا على البرنامج المصري الشهير “أبلة فاهيتا” في برنامج “الدوبليكس” المذاع على قناة ON E ، كشف فيه “الصاوي”، عن بعض أسرار حياته الشخصية.

وكشف الصاوى، أن اسم “خالد الصاوى” هو اسم شهرة فقط في الوسط الفني، بينما اسمه الحقيقى خالد جمال عبدالرحمن علي الصاوي، ويبلغ من العمر 57 عاما.

وحكي الفنان خالد الصاوي خلال الحوار، إن لديه 5 كلاب، بينهم “2 بلدي”، لافتا إلى أنه تعرض لـ”العض” من قِبل الكلاب نحو 5 مرات، موضحا: “أول كلب عضني عضيته أنا كمان.. عضني عضيته.. كنت صغير أوي، وبعد كده كانت كلها عضات صغيرة أوي”.

وتحدث الفنان ايضا عن خطباته الاربع : خطبت أول مرة وأنا عندي 21 سنة وتاني مرة كان عندي 23 أو24 سنة وثالث مرة وأنا عندي 40 سنة والرابعة كانت خطوبة زوجتي مي”.

وأكمل: كل حاجة حصلتلي في الوقت الصح..زمان كنت متهور بس دا ميمنعش أني دلوقتي عقلت”.

كما وتحدث الصاوى أنه في بداية حياته عمل كمحام لفترة ووظيفته الحكومية الأساسية هي مخرج في التليفزيون المصري، وحاصل على أجازة بدون راتب ويجددها سنويًا لممارسة التمثيل.

يشار إلى أن خالد الصاوى، يشارك في رمضان المقبل بمسلسل “اللى ملوش كبير” مع النجمة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى، المقرر عرضه في رمضان المقبل، ويشارك في بطولة المسلسل كل من أحمد سعيد عبد الغنى، بدرية طلبة، وعدد كبير من الفنانين، تأليف عمرو محمود ياسين، إخراج مصطفى فكرى، وفقا لموقع البلد.

وفي السياق، قالت أبلة فاهيتا إن فيروس كورونا أبعدها في الآونة الأخيرة عن تقديم برنامجها الشهير “الدوبلكس” بعدما جاءت نتيجة الفحص التي أجرتها إيجابية.

وبحسب موقع (ُET بالعربي) ، أكدت أبلة فاهيتا خلال مداخلة هاتفية مع إحدى القنوات المصرية، الأنباء المتداولة عن تعرضها لعدوى فيروس كورونا قبل أسبوعين.

وقالت إنها حاليًا تقضي فترة العزل المنزلي إلى حين شفائها من المرض.

وعلقت ساخرة حول موضوع الإجراءات الوقائية وارتداء الكمامة، بالقول: “اكتشفت أنه ماسك التول والشيفون بيدخلوا فيروس، أنا قلت بعد كده أوّل حاجة نجيب ماسك أبو غرزة ضيقة”.

وأوضحت فاهيتنا في ختام المداخلة، بأنها ستعود لتقديم برنامجها خلال الأسبوع القادم بعدما تنتهي من فترة الحجر وتقوم بإجراء مسحة للتأكد من شفائها التام.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.