درة التونسية تشارك متابعيها مفاجأة زوجها لها في عيد ميلادها

0 57

شاركت الممثلة التونسية، ​درة زروق​، متابعيها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي، صوراً من المفاجأة التي حضّرها لها زوجها المهندس ​هاني سعد​ بمناسبة عيد ميلادها.

حيث أظهرت الصورة العديد من البالونات المزينة، وقالب حلوى كبير، وأكياس وعلب هدايا، بالإضافة الى إسمها مكتوب بأحرف كبيرة .

وعلقت درة علي الصور تشكر زوجها قائلة:” أجمل مفاجأة في حياتي.. ربنا يخليك ليا”.

عيد ميلاد درة

ألجدير بالذكر، أن هاني و درة كانا قد تزوجا قبل شهرين في أحد فنادق مدينة الجونة، وذلك وسط حضور عدد من الأهل والأصدقاء ونجوم الفن، بحسب ماذكر في موقع أخبار الفن.

وفي السياق، علق رجل الأعمال، هاني سعد ،زوج النجمة التونسية درة، علي الشائعات التي تداولتها السوشيال ميديا بعد زواجه، بخصوص طلاقه من زوجته الأولى ،مما يعني أن النجمة التونسية ستكون الزوجة الثانية.

ونشر رجل الأعمال عبر حسابه في “انستجرام”، مع وضع صورة من حفل زفافهما، كتب عليها قائلا :” عندما يحين لروحين الإلتقاء بمكان، فإن التوقيت والظروف كلها غير معنية، فجأة يصبحوا مغناطيسًا لبعضهم البعض، وعلي الرغم من جهودهم لمحاربته فإن الكون كله يتلاعب بطريقة ما بكل شيء لصالحه.. وفي تلك اللحظة عندما يستسلموا أخيرًا ، يولد حب جديد”، وفقا لما ذكر في موقع اليوم السابع.

وفي السياق تقف الفنانة التونسية درة زروق أمام معضلة قانونية حقيقية بعد إعلان زواجها قبل أيام من رجل الأعمال هاني سعد.

وبحسب موقع (في الفن)، فقد أوضحت الإعلامية التونسية نزيهة عضباني عبر إحدى البرامج التلفزيونية المصرية، بأن القانون التونسي ينص على منع الزواج الثاني ويجرم تعدد الزوجات، الأمر الذي من شأنه أن يعرض درة للحبس لمدة لا تقل عن العام مع دفع غرامة مالية.

أسرة رجل الأعمال هاني سعد

وقالت غضباني إن درة زروق تنحدر من عائلة تونسية لها إرثها في العاصمة التونسية، وكانت إحدى المدافعات عن حقوق المرأة، فضلًا عن المهوبة والنجومية التي تمتعن بها وأهلتها للدفاع عن المرأة.

وأشارت إلى أن درة تزوجت برجل متزوج، وهو أمر غير لائق، مضيفة: “إحنا في تونس نعتبره غير لائق، لأن المرأة مطلوب منها تعزز مطالبها ومكاسبها، وهكذا هي ترجع للأفكار الرجعية بأنها تقبل أن تكون الزوجة الثانية أو الثالثة أو العاشرة”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.