سكي دبي .. أفضل منصة تزلج داخلية في العالم

سكي دبي
0

فازت مدينة الثلج في إمارة دبي الإماراتية والتي يطلق عليها ” سكي دبي “بخامس جائزة على التوالي كأفضل منتجع تزلج داخلي في العالم .

و أعلنت شركة ماجد الفطيم المسؤولة عن المنتجع في بيان لها ، عن “فوز سكي دبي للعام الخامس على التوالي بجائزة أفضل منتجع تزلج داخلي في العالم، ضمن جوائز التزلج العالمية المرموقة” .

وأضافت الشركة في بيانها أن ” هذا ويأتي بعد فوز ” سكي دبي ” مؤخراً بجائزة “أفضل علامة تجارية للخدمة المتميزة (الضيافة والترفيه) ضمن جوائز التميز لقطاع الأعمال، التي تقدمها ” اقتصادية دبي” “.

هذا ويذكر أنه تنافس على الجائزة  ثمانية منتجعات تزلج داخلية معروفة عالميا، من مصر وألمانيا والصين وإسبانيا وسكوتلاندا ونيوزلندا وهولندا .

و من جانيه قال مدير عام جوائز التزلج العالمية سيون رابسون “رغم ما يواجهه قطاع السياحة العالمي من تحديات غير مسبوقة، أظهر “سكي دبي” مرونة غير مسبوقة مكنته من مواصلة تزويد زواره بتجربة تزلج عالمية المستوى، بشكل مسؤول وآمن”.

وفي شهر أغسطس الفائت ، نظم المجلس الرياضي في دبي بالتعاون مع شركة “ماجد الفطيم” أول سباق جري ثلجي ” في المنطقة، وذلك في قاعة “سكي دبي” بمول الإمارات.

وشهد السباق المقام ضمن فعاليات “أسبوع دبي للرياضات الثلجية”، مشاركات واسعة لأشخاص من مختلف الجنسيات ، إذ تواجد 46 جنسية مختلفة من عمر ال 18 وحتى 62 عام .

كما بلغت نسبة المشاركة النسائية 50 % ، حيث فازت البريطانية بيا هانسك بالمركز الأول، بعد إنهائها السباق في زمن قدره 21:46 دقيقة، لتأتي بعدها الفنلندية مرجانا راكي بزمن قدره 24:04 ،تليهما الجورجية ديانا جوجي تدز بعد بزمن قدره 27:10 دقيقة.

أما عن فئة الرجال، ففاز الإماراتي بطي النعيمي بسباق الجري البالغ طوله 3 كيلومتر ، والمكون من ثلاث دورات كل دورة 1 كلم .

وحضر الفعالية كل من سعادة سعيد حارب أمين عام مجلس دبي الرياضي، وناصر أمان آل رحمة مساعد الأمين العام، ومحمد العتري مدير شركة ماجد الفطيم للتزلج العالمي.

وبالنسبة للشروط التباعد والإجراءات الاحترازية المتبعة، قال أحد المنظمين أن كل الاحتياطات أخذت بعين الاعتبار بدءً من أماكن الدخول و تبديل الملابس، حتى تم تقسيم المتسابقين ال 300 إلى ثلاث مجموعات لتحقيق التباعد الاجتماعي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.