قصي خولي يشارك في مسلسل لاحكم عليه ويصدم جمهوره

قصي خولي
0

يستعد النجم السوري قصي خولي لأداء دور البطولة في مسلسل لا حكم عليه من تأليف وسيناريو وحوار بلال شحادات ونادين جابر وإخراج فيليب أسمر.

ويتناول المسلسل حسب ماجاء في موقع أخبار الفن بعض القصص الاجتماعية الشائكة من بينها تجارة الأعضاء، على أن يعرض على إحدى المنصات المعروفة.

مسلسل لاحكم عليه

المسلسل من إنتاج شركة «صبّاح إخوان»، التي تستمر في التعاون مع الثنائي نادين جابر وبلال شحادات، اللذين يتوليان مهمة كتابة المسلسلات معاً، حيث عمل الثنائي سابقاً في العديد من الأعمال آخرها مسلسل «2020»، (إخراج فيليب أسمر ) والذي تلعب بطولته النجمة اللبنانية المتميزة نادين نجيم  وقصي خولي وباقة من الممثلين اللبنانيين والسوريين، وكان من المتوقع أن يدخل العمل السباق الرمضاني الفائت، ولكن تجمّد تصويره بسبب أزمة فيروس كورونا، وانتهى فريق العمل من المشروع قبل أسابيع قليلة، ليتم لاحقاً تحديد موعد وتاريخ الكشف عنه.

«لا حكم عليه» من المتوقع أن يجمع بين الأكشن وبعض القصص الاجتماعية الشائكة من بينها تجارة الأعضاء، وقد عرض على قصي خولي الذي أبدى موافقته.

أما البطولة النسائية فيتردد أن نادين نجيم قد لا تشارك في المسلسل وربما تحلّ مكانها الممثلة إيميه صياح، ولم تستقر الشركة المنتجة على أسماء البطلة بعد، وستكشف في الأيام القليلة المقبلة كل التفاصيل التي تتعلق به.

وقال كاتبة العمل نادين جابر​ :خلال ايام رح نبلّش تصوير مسلسل لا حكم عليه مع قصي الغالي اللي بفتخر و بستمتع اكتبلو لأنو بعرف اديه بيعطي الشخصية حقها و النص حقو، شكراً شركة الصباح للثقة اللي دايماً بتعطوني ياها، شكراً لمى الصباح، كل مرة بقولها و رح ضل قولها الشغل معك متعة.

قصي خولي يفاجئ جمهوره

فاجأ النجم السوري قصي خولي جمهوره بظهوره في لوك جديد صدم الجمهور، بعدما تخلى تماماً عن شعره، ويبدو أنه اعتمد هذه الإطلالة استعداداً لدوره الجديد في المسلسل.

يذكر أن قصي خولي لم يشارك في السباق الرمضاني الماضي بسبب عدم اكتمال تصوير مسلسل “عشرين_عشرين” بسبب جائحة فيروس كورونا، وتشاركه البطولة نادين نسيب نجيم التي تعرضت مؤخراً لإصابات قوية إثر حادثة مرفأ بيروت، ومن المقرر عرض مسلسلهما هذا العام. 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.