لطيفة التونسية توجه رسالة مؤثرة لوالدتها بمناسبة عيد ميلادها

المغنية لطيفة التونسية
0 63

وجهت الفنانة لطيفة التونسية مساء اليوم الأربعاء، كلمات يملؤها الحب والتقدير والإجلال إلى والدتها بمناسبة عيد ميلادها.

وأرفقت لطيفة في حسابها على “تويتر” فيديو يجمعها بأمها مع أغنية “أمي”​ التي كانت قد أصدرتها في عام 2019، وعلقت عليه قائلة: “كل ثانية و كل سنه وانتي والروح والدم اللي بيسري في روحي كل سنة وانتي الضحكة اللي في حياتي كل سنة وانتي الفرحة ودنيتي ودنيا اخواتي كلنا كل سنة وانتي تاچ روسنا كل ثانية وانتي منورة حياتي و حياتنا كلنا يا اغلى ما عندي يا اروع ام يا وطني و روحي و دنيتي ربنا يحفظك يخليكي لينا يا أمي”.

لطيفة التونسية تصف أغنية نوال الزغبي الجديدة “بالقنبلة”

وفي سياق آخر، وصفت الفنانة لطيفة التونسية أغنية الفنانة اللبنانية ​نوال الزغبي​ الجديدة “بالقنبلة”، و التي صورتها فيديو كليب من إخراج فادي حداد وتستعد لطرحها قريبا.

حيث هنأت لطيفة عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي الفنانة نوال الزغبي،  قائلةً :”‏أحب أقول من دلوقتي ألف مبروك لحبيبة قلبي نوال الزغبي يا جماعة بجد غنوتها الجديده قنبلة ماشاءالله والكليب فادي حداد ماحصلش إستنوها بعد أيام حتقولولي معاكي حق . الف مبروووووك”.

بينما ردت الفنانة نوال علي الفنانة لطيفة في صفحتها الخاصة قائلةً: “‏أحلى لطيفة وأطيب إنسانة وفنانة كبيرة وصديقة عزيزة شهادة بعتز بيها يا حياة قلبي”.

تحدي صورة من الطفولة

وفي السياق، إنضمت الفنانة التونسية لطيفة إلى ركب المشاهير الذين شاركوا في تحدي صورة من الطفولة عبر الشبكات الاجتماعية، والذي حظي بمتابعة كبيرة وردود أفعال واسعة.

وقامت لطيفة بنشر صورة لها خلال مرحلة الطفولة عبر صفحتها الرسمية بتويتر، وكتبت تعليقًا عليها: “تحدي الطفولة”، وقد لاقت الصورة تفاعلا كبيرًا بين معجبيها ومتابعيها.

آخر أعمالها

وعن آخر أعمال الفنانة لطيفة التونسية طرحها لفيديو كليب لأغنيتها الجديدة “خليني”، الأيام  الماضية ، عبر قناتها بموقع الفيديوهات “يوتيوب”، كلمات ياسين الحمزاوي، وألحان وتوزيع موسيقي أمين القلسي، وجيتار إيهاب ليمام.

كما أبدت سعادتها بتفاعل الجمهور الكبير مع الأغنية الجديدة، وقامت بنشر مقطع فيديو عبر “تويتر” لأشخاص يرقصون على أنغام الأغنية، وقالت: “فرحانة برشا بكل الفيديوهات و تفاعلكم مع خليني ومستنية أكتر”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.