مصر .. أمين شرطة ينهي حياة اثنين من زملاءه بإطلاقه النار عليهما

حادثة إطلاق نار على قسم شرطة في مصر (إرشيفية) \ The Times of Israel
0 220

أنهى أمين شرطة مصري حياة اثنين من زملاءه في العمل، مطلقًا عليهما النار ليلقيا مصرعهما على الفور في إحدى وحدات المرور بمحافظة بني سويف في الصعيد المصري.

وأوضحت التفاصيل أن الأجهزة الأمنية تلقت إخطارًا من شرطة النجدة بأن أمين شرطة قام بفتح النار من سلاحه على اثنين من زملاءه، ليلقيا مصرعهما، وفقًا لموقع (إرم نيوز).

ويبلغ الضحية الأولى 38 عامًا، والثانية 44 عامًا، لتنتقل قوة من فرقة المباحث إلى موقع الجريمة وتمكنوا من السيطرة على الأوضاع، وتم توقيف المتهم وبحوزته أداة الجريمة.

وكشفت التحريات المبدئة بأن أمين الشرطة أطلق النار من سلاحه على مسؤول البصمة بوحدة المرور التي يعمل بها، ومن ثم انتقل إلى إدارة مرور بني سويف، وهنالك فتح النار بشكل عشوائي على مقر الإدارة، وراح ضحيتها أمين شرطة آخر.

وكشفت التحريات، إصابة المتهم بحالة هياج عصبي، وقيامه بإطلاق النار من سلاحه الميري على الضحيتين، حيث كان يهذي بكلمات غير مفهومة، مثيرا الذعر الشديد بين المواطنين.

وتم القبض على المتهم والسلاح المستخدم في الجريمة، واقتياده إلى قسم الشرطة، حيث تم تحرير محضر وتولت النيابة التحقيق بالحادثة.

وتعتبر هذه الحوادث نادرة في مصر، لكن الواقعة الأخيرة تعيد الأذهان إلى جريمة قتل وقعت في فبراير 2016، عندما أطلق عريف شرطة، النار من سلاحه على مجند ملحق من قوات الأمن بالقسم ذاته، أثناء وجوده في الاستراحة، بسبب وجود خلافات بينهما.

على سياق منفصل، أقدم نجار مصري في قرية شنراق شمال مصر، على إضرام النيران بصاحب فرن خبز على خلفية شجارعلى طابور الخبز دار بينهما.

 وانتشر فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي يُظهر محاولة المارة تهدئة الموقف قبل أن يُشعل نجار مصري النيران في صاحب المخبز وسط الشارع.

ونقلت مصادر مطلعة أن سبب الشجار كان تأخير دور النجار في طابور الخبز، وأن الحادثة أدت إلى إصابة صاحب المخبز بحروق في الوجه والأيدي إذ تم على الفور نقله إلى المستشفى للعلاج .

فيما وصل لمدير مباحث محافظة الغربية إخطارًا بوقوع مشاجرة أسفرت عن قيام أحد طرفيها بإشعال النيران في الطرف الآخر رغم محاولات التهدئة من المارة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.