أحمد السقا يروي تفاصيل إنقاذه لسليمان عيد من الغرق

أحمد السقا مع منى الشاذلي المصدر العين
0

كشف الفنان والممثل المصري أحمد السقا أمس عن أنه قام بإنقاد النجم المصري سليمان عيد من الغرق في أحد المرات التي جمعتهم سوياً .

وذلك في الجزء الثاني من برنامج ” معكم منى الشاذلي” الذي تقدمه الإعلامية المصرية منى على قناة ( cbc ) مساء كل جمعة .

وقال أحمد السقا عن القصة: ” “قررت أنا وسليمان عيد ومحمود عبد المغني السفر لمحافظة الإسكندرية ذات مرة، وبالفعل وصلنا فندق المنتزه الساعة 9 صباحا، واقترح سليمان عيد نزول البحر في منطقة أبوقير، وقال وقتها إن السباحة مهمة جدا لعضلة القلب”.

وأضاف الممثل المصري بقوله: “سليمان عيد ظل لمدة 7 سنوات فاكر إنه مريض قلب، وفي الآخر تبين أنه لا يعاني من أي شيء، المهم نزل يسبح في البحر، وكانت المفاجأة أنه غطس في البحر ولم يظهر”.

وزاد: “عندما شعرت بالقلق قررت القفز في المياه لإنقاذه، والغريبة إن محمود عبدالمغني كان مرعوبا ولا يجيد السباحة، وحاول أن يمنعني من السباحة قائلا: (يا أحمد مبعرفش أعوم)” .

واختتم: “لكن نزلت البحر وبحثت عن سليمان عيد وعندما عثرت عليه أنقذته وتم عمل الإسعافات اللازمة له، ومر الموقف على خير .

تهنئة مناسبة عيد الميلاد

وفي السياق فقد تلقى الفنان أحمد السقا العديد من التهاني قبل عدة أيام حيث هنأ عدد من الفنانين ونجوم السينما النجم المصري الشاب بمناسبة عيد ميلاده متمنين له المزيد من النجاح و السعادة في حياته الشخصية و الفنية.

وبحسب ما جاء في موقع ” اليوم السابع ” فقد انهالت التهاني والتبريكات على السقا حيث كتبت نجمة الجماهير نادية الجندي عبر حسابها على تويتر، قائلة:” الصديق والفنان الجميل المحترم أحمد السقا أتمنى لك كل السعادة والنجاح والتوفيق فى كل حياتك الشخصية والعملية وكل سنه وأنت طيب وعقبال 100سنة”.

الجدعنة والشهامة

وفي السياق ذاته كتب الفنان محمد ممدوح، عبر حسابه على إنستجرام، قائلا:”  السقا.. يعني الجدعنة والشهامة كلها، كل سنة وانت طيب يا صاحبي وديما بخير ومن نجاح لنجاح كدا يارب”، ليرد عليه السقا قائلا:”  حبيبي يا اخويا يا ممثل يا مبدع. بحبك يا تيسون”.

وبالنسبة للفنانة شيماء سيف، فهنأت أحمد السقا بطريقة مختلفة على طريقتها الخلصة قائلة:” كل سنة وانت طيب يا حبيبى وعقبال مليون سنه يا أحلى وأجدع واحد فى الدنيا”.

ويشتهر أحمد السقا وسط أصدقائه من داخل الوسط الفني وخارجه بالشهامة والشجاعة لأنه دائما يساند ويدعمهم بكل ما يستطيع به، حتى أنه أظهر العديد من مواقفه الإنسانية في وداع أصدقائه رغمن عدم احتياجه للتركيز الاعلامي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.