أحمد الفيشاوي يسجل زيارة للكنغ محمد منير ويغنيان سويًا (فيديو)

الفنان المصري أحمد الفيشاوي \ حصريات
0

سجل الفنان المصري أحمد الفيشاوي زيارة رفقة زوجته ندى كمال، للفنان محمد منير في منزله، واستمعا لمجموعة من الأغاني التي طرحها الكنغ في الآونة الأخيرة.

وعبر صفحته الرسمية على “إنستغرام” شارك أحمد الفيشاوي متابعيه مقطع فيديو يوثق الزيارة لمنزل محمد منير وتبادلهم الحديث سويًا في أجواء تملئها البهجة والسعادة، وفقًا لـ(اليوم السابع).

وحقق الكنغ محمد منيرًا مؤخرًا نجاحًا كبيرًا عقب طرح أغنية “باب الجمال” والتي حققت أكثر من 3 ملايين مشاهدة في ظرف شهر واحد عبر موقع يوتيوب.

أغنية “باب الجمال” من كلمات أحمد حسن راؤول وألحان سامر أبو طالب وتوزيع عمر إسماعيل، وقام بالتسجيل وهندسة الصوت والماستر أمير محروس.

كما يضم ألبوم منير الأخير عددًا من الأغنيات بالإضافة لـ “باب الجمال” وهي: “فينك يا حبيبي” وأغنية “أنا رايق” و”مسألة السن”.

على صعيد آخر، توجت مجلة (GQ Middle East) الفنان المصري محمد منير بجائزة أسطورة للعام 2020 وذلك قبل إطلاقه رسميًا ألبومه الجديد “باب الجمال”.

وأجرت المجلة المختصة بالفنون في الشرق الأوسط حوارًا مطولًا مع منير، تحث فيه عن العديد من جوانب حياته الشخصية وبداية مشوراه الفني.

وعن ألبومه الجديد، أوضح محمد منير أنه مستوحى من المعاناة والحزن المنتشر في جميع أنحاء العالم، لكنه يحوي في طياته الكثير من التفاؤل والسعادة.

ومضى قائلًا: “هذا العام حدث شيء جذري شعرت به بنفس الطريقة التي شعر بها الناس، والتغيرات التي مر بها الجميع عشتها أيضا”، وفقًا لموقع (في الفن).

وعن بدايته الفنية، أكد “الكينغ” أنه نشأ في أسوان وترعرع هنالك متأثرًا بالموسيقى والفنانين، مشيرًا إلى أنه أراد تغيير شكل الموسيقى التقليدية في مصر، لكنه واجه مشاكل عديدة متعلقة بعدم دراية الناس في مصر بأنواع مختلفة من الموسيقى.

وقال محمد منير إن بدايته للغناء شبيه بالثورة، لأنه قدم موسيقى مختلفة لم يعتاد الناس عليها، ولكن سرعان ما أحبه الناس بموسيقاه الجديدة، حسب قوله.

وأضاف: “أنا في السجن منذ أن بدأت الغناء، لا استطيع السير في الشارع ولكنني فخور بجمهوري والمعجبين، أن يحبك الملايين حول العالم هذا حلم أي فنان”.

وختم محمد منير حواره بالتأكيد على أن العالم حاليًا أصبح مليئًا بالقسوة، وفي حاجه لمزيد من الحب والرحمة والمغفرة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.