الهضبة عمرو دياب يكشف كلمات أحدث أغاني ألبومه الجديد

الفنان المصري عمرو دياب \ Saudi 24 News
0

قدم الهضبة عمرو دياب جزءًا من كلمات أحدث أغاني ألبومه الجديد الذي من المنتظر طرحه خلال الأيام القليلة القادمة تحت اسم “يا أنا يا لأ” وهي الأغنية التي نشر جزءًا منها عبر الشبكات الاجتماعية.

وتقول كلمات أغنية “يا أنا يا لأ” : “الليلة.. ننبسط.. م القلب الضحكة طالعة .. الليلة معاك .. يا حبيبي معاك .. الليلة والعة.. يا انا يا لا .. ماحدش تانى .. يا انا يا لأ .. ولا هتلاقى في نص حنانى .. ولا في أرق.. بلف وأدور وأنا معذور .. ومعايا حق”، وفقًا لـ(اليوم السابع).

وبدأت يوم أمس الإثنين في شوارع العاصمة القاهرة الحملة الدعائية لألبوم الهضبة عمرو دياب الجديد، حيث من المنتظر طرح الألبوم في الأسواق وعبر الشبكات الإلكترونية يوم 25 ديسمبر الجاري.

وتواترت أنباء بخصوص عدد الأغاني التي ستكون في ألبوم الهضبة، وقالت وسائل إعلام مصرية إن عمرو دياب سيقدم من 12 إلى 14 أغنية جديدة.

وكان الفنان المصري قد كشف مؤخرًا عن 4 أغاني من ألبوم “محسود”، وهي أغنية “الجو الجميل“، وأغنية “قدامنا طول الليل مواويل”، بالإضافة لأغنية “أهه أهه”.

الجدير بالذكر أن آخر ألبومات عمر دياب “سهران” احتوى على 14 أغنية، من ضمنها “انتي زي ما انتي، حلوة البدايات، ويا روقانك، وهيعيش يفتكرني، وعم الطبيب”.

ومؤخرًا، تحدث مصدر مقرب من الفنان المصري عمرو دياب بخصوص ما تم تداوله عبر الشبكات الاجتماعية بأن أغنية بعنوان “تخسر” ستنضم لألبومه الجديد.

وبحسب موقع (في الفن) فقد نفى المصدر كل تلك الأنباء التي راجت خلال الساعات الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وانتشرت أنباء إسفيرية تفيد بأن أغنية بعنوان “تخسر” كلمات الشاعر بهاء محمد ولحن عمرو دياب وتوزيع طارق مدكور ستكون ضمن ألبوم الهضبة الجديد.

وأوضح المصدر ان عمرو دياب لم يتحدث عن تفاصيل ألبومه الجديد، ويعمل في سرية تامة، مشيرًا أن الهضبة يسجل حاليًا عددًا من الأعمال دون تحديد الأغنيات النهائية ومتى سيتم طرحها.

وقال: “كل الأنباء المتعلقة بالألبوم لا تعدو سوى كونها شائعات ليست صحيحة، لأن عمرو دياب لم يستقر بعد على أغناني الألبوم النهائية”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.