الفنان وائل جسار يحيى حفل مهرجان الموسيقى العربية

Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2016-12-28 12:55:11Z | | Lÿÿÿÿ
0

يحيى النجم اللبناني ، وائل جسار ،يوم غد الأحد، حفل مهرجان الموسيقى العربية على مسرح النافورة بقيادة المايسترو عادل عياش بدار الأوبرا المصرية.

وتعتبر هذه الدورة الـ 29 لمهرجان الموسيقى العربية،حيث تتضمن 29 حفلا يحييها 93 فنانا منهم 81 مطربا ومطربة.

وشهد المهرجان حضور كبير جدا ومميز من الوسط الفني وسط تفاعل كبير مع المطربين الذين قدموا الكثير من الأغنيات المميزة خلال حفلاتهم،كما ذكر في موقع اليوم السابع.

كما واحيا النجم اللبناني عاصي الحلاني،مساء الأربعاء الماضي، ليلة جديدة من ليالي مهرجان الموسيقي العربية في دورته ال29 ، ويشارك في الحفل المطربة مروة ناجي، وعازف الكمان جهاد عقل، بقيادة المايسترو هشام نبوي.

جدير بالذكر أن االدورة الـ 29 لمهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية تتضمن 29 حفلا لـ 93 فنانا منهم 81 مطربا ومطربة، بحيث سيشهد عددا كبيرا من الحضور، وفقا لموقع اليوم السابع.

وفي السياق كشف الفنان اللبناني، ، أنه بصدد إطلاق أغنية جديدة خاصة لمصر وشعبها، تحمل اسم (ايوه يا مصريين)، متمنياً ان تنال إعجاب الشعب المصري بها، ورضاه عنها، وعن كلماتها، موضحاً ان هذه الأغنية، هي من كلمات أحمد علاء الدين، وألحان سامر أبو طالب، وتوزيع الموسيقي زووم.

يشار إلى أن الفنان عاصي الحلاني ، كان قد طرح على موقع “يوتيوب” منذ أشهر قليلة، أغنية (بعشقك)، ثم قام بتصويرها على طريقة الفيديو كليب، في منزل الفنان اللبناني، وذلك في فترة الحجر المنزلي الذي فرض مؤخراً، وأغنية (بعشقك) من كلمات إيهاب عبد العظيم، وألحان محمد عبيه، وتوزيع طوني سابا، أمّا الكليب فهو من إخراج أحمد المنجد، وحققت أغنية (بعشقك) ثلاثة ملايين من المشاهدات في وقت قصير من طرحها، ما أسعد الحلاني، وجعله يحتفل بهذا النجاح المبهر، والمنجز خلال فترة قصيرة جداً.

أما بالانتقال إلى أخر أعمال الفنان اللبناني، النجم عاصي الحلاني، فكان المطرب قد طرح أغنيتين، الأولى أغنية (رجعتينى لبدايتي)، وهي من كلمات عبير أبو إسماعيل، وألحان حسان عيسى، والثانية (على مين متكلين؟)، من كلمات ‎طليع حمدان، وألحان ‎عاصى الحلاني، وتوزيع ‎طونى سابا، وماستر ‎محمد المقهور

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.