أحمد الفيشاوي يسجل عودته إلى عالم الهيب هوب

الفنان المصري أحمد الفيشاوي \ SeeThru – Magazine
0

كشف الفنان المصري أحمد الفيشاوي النقاب عن عودته مرة أخرى إلى عالم الغناء وتحديدًا أغاني الهيب هوب التي أطل من خلالها عبر أداءه عدة أغاني في السابق.

وعبر صفحته الرسمية بـ”إنستغرام” كتب الفيشاوي: “انتظروا الفيديو أنا راجع للهيب هوب”، مما يشير إلى تحمسه للعودة مرة أخرى لغناء الهيب هوب، وفقًا لموقع تلفزيون (العربي الجديد).

غناء الراب

هذه التجربة القادمة للفنان المصري لا تعد الأولى في المجال الغنائي لموسيقى “الهيب هوب” أو “الراب”، حيث سبق وقدم عدة أغاني، فضلًا عن ظهوره في الأغاني الدعائية التي ظهر فيها لبعض الأفلام.

وغنى أحمد الفيشاوي في السابق أغنية فيلم “القرد بيتكلم”، والذي تقمص فيه دور البطولة رفقة الممثل عمرو واكد، وقدم الأغنية مع كل من الفنانين هنادي مهنا وقصي، وحملت الأغنية اسم “لما القرد بيتكلم”، وبجوار الغناء فيها قام الفيشاوي بإخراجها.

أغنية ورقة شفرة

وفي العام 2008 كتب الفيشاوي ألأغنية الدعائية لفيلم “ورقة شفرة”، حيث شارك في الفيلم باعتباره ضيف شرف مع الثلاثي أحمد فهمي وهشام ماجد وشيكو، وأخرج الفيلم أمير رمسيس، فيما لحنها فريد ناصر، وأخرج الفيديو كليب عمرو سلامة.

وقدم أيضاً أغنية الراب “أنا اسمي إيه”، وشاركه فيها عدد من الفنانين مثل محمد ممدوح وهنا شيحة ومحمود حميدة وأحمد مالك وبشرى وسيمون وشريف رمزي، والأغنية من كلمات الفيشاوي وألحان فهد وأخرج الفيديو كليب سيف عبد الله.

أغنية “سيبوني أعيش”

عام 2010 قدم الفيشاوي أغنية “سيبوني أعيش” بمشاركة أعضاء فريق “فرسان العرب” وهم بجاد وفشني وكريم، وأخرج الفيديو كليب محمد سامي.

 وقد سبق أن تحدث أحمد الفيشاوي عن علاقته بالغناء، مؤكداً أنها هواية لا أكثر من ذلك، بدليل أن كافة الأغاني التي قدمها لم تُدر عليه أي دخل مادي.

وأوضح حينما يقوم بعمل ألبوم كامل وتكون له إيرادات من هنا سيتحول إلى محترف، ونفى وجود أي منافسة بينه وبين أي مغنٍ آخر للراب مثل الفنان أحمد مكي، مثلما سبق أن تردد منذ بداية اقتحام الفيشاوي مجال الغناء.

آخر أعماله

وعرض لأحمد الفيشاوى مؤخرًا فيلم “الحارث” عبر إحدى ‏المنصات الإلكترونية، ‎من بطولة أحمد الفيشاوي، ياسمين رئيس، ‏على الطيب، أسماء جلال إلى جانب ضيوف الشرف، باسم سمرة، ‏عمرو عبد الجليل، أسماء أبو اليزيد، عارفة عبد الرسول، إخراج محمد ‏نادر جلال، تأليف محمد عبدالخالق، سيناريو وحوار محمد عبد الخالق ‏ومحمد إسماعيل أمين‎.‎

 ويصور الفيشاوى حاليا فيلم “30 مارس” إذ يجسد دور شقيق محمد ‏شاهين وتجمعهما العديد من الصراعات، وقد قطع صناع الفيلم ‏شوطا كبيرا من تصوير الفيلم، حيث يتبقى لهم ما يقرب من ‏أسبوعين تصوير، ويدخل الفيلم مرحلة المونتاج‎.‎

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.