أحمد زاهر يتحدث للمرة الأولى عن بداية علاقته بزوجته

أحمد زاهر رفقة زوجته \ مصراوي
0

حل النجم المصري أحمد زاهر ضيفًا على برنامج “صاحبة السعادة” مع إسعاد يونس أمس الإثنين رفقة زوجته هدى وبناته الأربعة ملك وليلى ومنى ونور.

وقال زاهر عن تفاصيل علاقة الحب التي جمعته مع زوجته قبل ارتبطاهما رسميًا، إن أول لقاء لهما كان خلال عرض خاص لأحد الأفلام السينمائية، ومن ثم تمت خطوبة رسمية بعد عام شهدا خلالها العديد من المشاكل، وفقًا لموقع (ET بالعربي).

وقالت هدى إن أحمد زاهر حينما تعرض لأزمة صحية بعد إصابته بمرض نادر في “الغدة الدرقية” دخل بعدها في حالة اكتئاب ويأس، وكانت لديه رغبه في الانفصال والطلاق حتى يموت لوحده في صمت، إلا أنها رفضت وقررت دعمه في مرحلة العلاج.

وفي الحلقة قدمت ليلى زاهر أغنية “صباح ومساء” لفيروز بطريقة أدهشت الحضور لا سيما إسعاد يونس التي قالت إنها مستعدة لاستقبالها للغناء على مسرح البرنامج.

رعب رهيب من كورونا

كشف الفنان المصري أحمد زاهر مؤخرًا عن خوفه الرهيب خلال أزمة كورونا فترة كورونا على أسرته ووالدته، أثناء استضافته مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج “معكم”، عبر شاشة قناة “cbc”.

حيث قال أحمد زاهر: ” كان لدى رعب رهيب عندما كنت أنزل للتصوير لأن حماتى وأمى يعيشيان معنا وهما كبيرتين فى السن، فكنت دائما أرتديى الكمامة وأعقم نفسي بالكحول وعندما أصل للمنزل أقوم بخلع كل ملابسي على الباب وأدخل على الحمام وأعقم نفسي بعدها وكل هذا سبب لي الكثير من التوتر “.

وقامت الإعلامية منى الشاذلى بخوض بعض الألعاب مع ضيوف حلقتها ببرنامج معكم الذى يذاع على قناة  CBC، الفنان أحمد زاهر وابنته الفنانة ليلى أحمد زاهر، وكانت أول لعبة بأن تقوم بإلقاء سؤال على أحدهما عن الآخر.

وعلق أحمد زاهر على السؤال الأول عن شرب السجائر قائلا: “شرب السجائر أكتر شيء سيئ أقوم به فى حياتي وأتمنى أن يساعدنى الله أن أكف عنها”، وعقلت ليلي ابنته:”الموضوع بالتحديد يتعبنى نفسيا جدا وأتمنى أن يكف عنها”.

وحول عودة ابنته ليلي للتمثيل مرة أخرى، أكد زاهر أن الأمر يرجع إلى الفنان ياسر جلال.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.