أحمد مالك : موقع جوجل قادني لبطولة فيلم “حارس الذهب”

الفنان المصري أحمد مالك \ Sada El balad
0

استضاف موقع (في الفن) النجم المصري أحمد مالك خلال فعاليات الدورة الرابعة لمهرجان الجونة السينمائي الذي أختتم قبل أيام.

وخلال الاستضافة تحدث النجم الشاب عن بطولة للفيلم الأسترالي “حارس الذهب“، مؤكدًا على أن الدور جاءه بعد تجربة أداء قام بها ف العام 2019.

وأشار مالك إلى أن مخرج الفيلم رشحه للدور بعد إجراء بحث على محرك جوجل قاده إلى مقطع فيديو لأحد مشاهده في مسلسل “لا تطفيء الشمس”، وأعجب من خلاله بطريقة تمثيله.

وتواجد أحمد مالك في افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة، حيث تم عرض فيلمه “حارس الذهب”.

وفي مفاجاة للصحفين حضر مالك ومعه كاميرا، لالتقاط العديد من الصور التذكارية ومداعبة الصحفيين بطريقة خطقت الأنظار ونالت استحسان الحاضرين.

وتبادل أحمد مالك مع الصحفيين في السجادة الحمراء قبل انطلاقة فعاليات مهرجان الجونة تبادل أطراف الحديث والمداعبات، فضلًا عن إجراءه عددًا من اللقاءات الصحفية.

وبحسب صحيفة (اليوم السابع) المصرية، فقد تم عرض فيلم “حارس الذهب” بطولة أحمد مالك لأول مرة فى مهرجان فينيسيا السينمائى الدولي، حيث نال استحساناً عالمياً.

وقالت صحيفة الجارديان البريطانية عن الفيلم: “فيلم ويسترن فى قوة الجلود القديمة وجودة الذهب”، كما حصد بطله الشاب أحمد

مالك إعجاب ومديح النقاد إذ كتبت عنه مجلة سكرين دايلى: “مالك خاطف للأنظار فى دور حنيف (البطولة)”.

ختام مهرجان الجونة

على صعيد متصل، شارك عدد كبير من كبار الفنانين والنجوم في الوطن العربي في حفل إختتام فعاليات مهرجان الجونة السينمائي وسط احتفالات غنائية كبيرو ومدهشه.

حيث فاجأ الفنان رامي عياش الجمهور  بأغنية “​دقي يا مزيكا​” وشاركه فيه عدد كبير من نجوم الفن، وهم ​محمد فراج​ و​أروى جودة​ ويسرا و​ليلى علوي​ و​سلمى أبو ضيف​ و​أمينة خليل​ و​باسل خياط​ و​إنجي المقدم​ وبشرى و​ناردين فرج​ و​هيلدا خليفة​، والذين كانوا حاضرين على المسرح ورقصوا على أنغام الأغنية.

كما أحيت حفل الختام في مهرجان الجونة الفنانة التونسية ،أمال مثلوثي،الذي وجدت تفاعلا كبيرا من الجمهور، وتغنت بالعديد من أغنيات ألبومها الجديد، وفقا لما ذكر في موقع الفن.

وفي السياق، أقام الفنان المصري عمرو دياب حفلًا بهيجًا في ختام مهرجان الجونة، مقدمًا مجموعة من أجمل أغنياته.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.