أستون فيلا يستضيف ليفربول.. ومواجهة مصرية بين صلاح وتريزيجيه

صلاح في مواجهة مواطنه تريزيجيه مصدر الصورة المغرب اليوم
0

يلعب فريق ليفربول ضد فريق أستون فيلا في الجولة الرابعة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، “البريميرليج” على ملعب الفيلا بارك مساء غدا الأحد.

وتفيد المتابعات أن نادي ليفربول الإنجليزي سيفقد رسمياً مساء الغد، لاعب خط وسطه وصانع ألعابه الإسباني تياجو ألكانتارا بسبب فيروس كورونا.

ووفقا لتأكيدات صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية هذا بالإضافة لغياب الكاميروني جويل ماتيب الذي لن يلحق بمباراة ليفربول ضد أستون فيلا بسبب الإصابة التي لحقت به منذ أسبوعين.

وفي السياق ستتجه أنظار جمهور كرة القدم المصرية أمام شاشات التلفزيون لمشاهدة اثنين من أفضل نجوم الكرة المصرية، ” صلاح تريزيجيه”، في واحدة من أكثر المباريات إثارة بين ليفربول وأستون فيلا.

ويعد محمد صلاح نجمًا عالميًا بفضل إنجازاته في ليفربول، بينما يحظى محمود تريزيجيه، صديق صلاح المقرب وجناح أستون فيلا، بالكثير من بالاحترام في وطنه.

وتقول المصادر أن الثنائي على اتصال منتظم وكانا على اتصال هذا الأسبوع خلال الاستعداد للمباراة.

يذكر أن تريزيجيه سجل هدفًا أمام ليفربول في الشوط الأول، خلال مباراة جمعت بين الفريقين الموسم الماضي، ولكن أندي روبرتسون وساديو ماني نجحا في النهاية في تحقيق الفوز لصالح ليفربول.

ومن جهته صرح تريزيجيه بحسب “ديلي ميل” الإنجليزية: “سيكون يومًا مميزًا في مصر، لقد لعبت في المنتخب الوطني مع صلاح لمدة سبع سنوات.

وأضاف “ألعب على اليسار، وهو يلعب على اليمين ووصلنا إلى نهائي كأس الأمم الإفريقية عام 2017 ولعبنا معًا في كأس العالم في العام التالي“.

وأضاف: “ستكون مباراة صعبة بسبب ما حققه ليفربول لكننا جاهزون، نحن مستعدون لفعل شيء جيد لـ أستون فيلا، لدينا فريق قوي الآن، لقد تعلمنا من العام الماضي وهذا العام أعتقد أنه يمكننا القيام بشيء مهم هذا الموسم“.

وواصل تريزيجيه “محمد صلاح وأنا صديقان حميمان، اعتدنا أن نلتقي في لندن خاصة عندما يكون لدينا إجازة، ربما نذهب لتناول العشاء مع محمد النني وأحمد حجازي وأحمد المحمدي”.

يضيف “نحن جميعًا أصدقاء جيدون، ولسنا مجرد زملاء، نعرف عائلات بعضنا ونعرف كل شيء عن بعضنا البعض”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.