أشرف زكي يكشف حقيقة تدهور الحالة الصحية للفنان يوسف شعبان

الفنان المصري يوسف شعبان \ World Today News
0

تحدث الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية في مصر، اليوم الأربعاء، عن الأنباء التي ترددت في الساعات الماضية عن تدهور الحالة الصحية للفنان المخضرم يوسف شعبان ونقله إلى المستشفى.

وقال زكي لوكالة أنباء الشرق الأوسط، الرسمية في مصر، إن الفنان يوسف شعبان بصحة جيدة وحالته مستقرة تمامًا، مشيرًا إلى أن البعض تناول أخبار غير صادقة بشأن تدهور حالته، وفقًا لـ(اليوم السابع).

وكان أشرف زكي قد تقدم، في شهر أغسطس الماضي، ببلاغ إلى النائب العام ضد مروجي شائعات مرض ووفاة الفنانين، في ‏استجابة للمخرج محمد عبد العزيز.

حيث خاطب محمد عبد العزيز، أشرف زكي في رسالة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “‏فيس بوك” ‏بسرعة التقدم ببلاغ للنائب العام بصفته نقيب الممثلين للتحقيق مع مروجي شائعات وفاة الفنانين.‏

وإلا الآن لم يصدر أي رد من جانب النائب العام على مطالبات أشرف زكي بمحاسبة من يطلق شائعات وفاة الفنانين عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

على صعيد منفصل، تداولت الشبكات الاجتماعية في اليومين الماضيين أخبار تتحدث عن وفاة الفنان المغربي الشاب خالد بحادث مروري بعد إحيائه حفل رأس السنة الميلادية بمدينة دبي.

مدير أعمال الشاب خالد، يعقوب المهنا، بدى ممتعظًا من هذه الأنباء التي انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي بصورة أقلقت أسرة الفنان المغربي حسب قوله.

ونفى المهنا تلك الأنباء جملة وتفصيلًا، قائلًا إنها أنباء سخيفة، والشاب خالد على أتم الصحة والعافية ولم يتعرض لأي مشكلة في الأيام الماضية، وفقًا لموقع (في الفن).

ومضى: “لا نعرف من يطلق هذه الشائعات ولماذا، الشاب خالد يقضي إجازته في دبي وهو بأفضل صحة وحال وما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي مجرد شائعة سخيفة”.

وعبر صفحته الرسمية بموقع “إنستغرام” نشر الفنان المغربي عددًا من الصور الشخصية خلال رحلته إلى دبي، والتي يقضي فيها إجازة عائلة مع أسرته الصغيرة.

وانتشر عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، أنباء متعلقة بوفاة المطرب المغربي إثر حادث سير في دبي بعد حفلته الأخير ليلة رأس السنة.

وكانت آخر أعمال مغني الراي المغربي أغنية “جميلتي بيروت” التي أخرجها إيلي بربري، وجاءت للتضامن مع الشعب اللبناني جراء الانفجار الذي وقع بمرفأ بيروت أغسطس الماضي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.