الشاب خالد يغني “جميلتي بيروت” تضامناً مع اللبنانيين

0

أعلن مدير أعمال المطرب الجزائرى الشاب خالد، عن استعداد النجم لطرح أغنية جديدة تضامناً لبنان وشعبها، بعنوان “جميلتى بيروت”، وسيتم طرحها يوم 18 أغسطس الجاري عبر اليوتيوب على طريقة الفيديو كليب، وهي من إخراج إيلى بربرى وألحان محمد يحيى.

كما وتعتبر اغنية “جميلتي لبنان”، التعاون الثالث بين الفنان الشاب خالد والملحن محمد يحيى، بعد دويتو اغنية “ماس ولولى” مع النجمة اللبنانية ديانا حداد، كما وتشاركا ايصا اغنية إعلان لأحد مستشفيات سرطان الأطفال بمصر.

وأكد النجم خالد انه لن يتقاضى صناع الأغنية أجورهم وسيعود العائد المادى للأغنية لمنظمة الصليب الأحمر في لبنان، في إطار تقديم المساعدة والدعم للشعب اللبنانى بعد أحداث انفجار مرفأ بيروت، التي تسبب في تشريد 300 اسرة لبنانية بعدما تدمر اكتر من 30 الف منزل في العاصمة اللبنانية بيروت، وفقا لموقع اليوم السابع.

يذكر أن الشاب خالد، أصدر اغنية جديدة بأسم “يادلالي” فى مايو الماضى، بالتزامن مع الحجر الصحى الذى كان مفروضا على البلاد، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، كما وشارك الشاب خالد أكثر من ١١ مليون مشاهدة على موقع الفيديوهات الشهير “اليوتيوب” فى أسبوع، من خلال طرح اغنية “وانت معايا” التي شارك غنائها النجم تامر حسنى،والنجم المغربي عبدالفتاح الجريني والمطرب التونسي بلطي، والأغنية من كلمات وألحان تامر حسني، توزيع جلال الحمداوي وإخراج سعيد الماروق .

وصرح النجم في حوار سابق بإنه يحلم بوطن مغربي كبير موحد مثل الاتحاد الأوروبى، حيث قال: “هذا الحلم سيمنحنا القوة”، وأوضح الشاب خالد، خلال حوار أجراه مع إذاعة “موزاييك” التونسية، “حلمى أن تتوحد الدول المغاربية وأن أنتج عملا فنيا ضخما يجمع التونسى والمغربى والجزائرى ويكسر الدنيا“.

كما وأضاف الشاب خالد : “أمنيتى أن أجمع كل المغرب الكبير ونغنى عن الحب والالتئام.. نحن قادرون على أن نصبح مثل أوروبا”، وأشار النجم الجزائرى، إلى أن توحيد الدول المغاربية سيمنحها القوة، كما وعندنا دول رائعة، نحتاج فقط إلى إلغاء الحدود وسنظهر للعالم أننا متحدون”، واختتم حديثه بالدعاء للمغرب”يا رب استر لنا المغرب الكبير، واحفظنا من فيروس كورونا”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.