أصالة نصري لجمهورها: “بتعرفوا شو حيصير يوم السبت؟”.

0

قامت الفنانة أصالة نصري، بتشويق جمهورها عبر حسابها على “إنستجرام” بنشر صورة لها من أحدث واخر أعمالها المرتقبة، لتعلن عن مفاجأة جديدة يوم السبت المقبل، حيث كتبت قائلة “بتعرفوا شو حيصير يوم السبت؟”.

ورجح العديد من جمهور ومتابعين الفنانة السورية أصالة نصري، ان تكون المفاجئه اغنيه جديدة مميزة، والبعض اشار الى مناسبة خاصة، وفقا لموقع اليوم السابع.

وفي سياق آخر، تصالحت النجمتين أصالة وأحلام بعد خلاف دام لفترات طويلة، بعد الحديث الذي دار بين إبن الفنانة الإماراتية ​أحلام​، ​فاهد مبارك الهاجري​، والفنانة السورية ​أصالة​،عبر “تويتر”.

وبعد ذلك تدخلت أحلام في الحديث بينهما، ليرسم هذا الأمر طريق الصلح النجمتين أصالة وأحلام ، الذي تم عبر منشورات متبادلة بين أحلام وأصالة.

حيث ردت أحلام على تعليق أصالة على كلامها لإبنها، وكتبت: “مشكلتك تورطتي تغنين ل فاهد حبيبك وحبيب خالته وفاطمه ولولو وتزفينهم عرايس كلهم وانا اشتقت لك وفاهد هو البركه في حياتي دايم هو وخواته ويخلي لك حبايبك …. واصدقائنا المشتركين قاعدين يرقصون على يا مثبت واسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يثبتك ههههههه”.

فيما ردت أصالة  لأحلام: “منّ حبّك إلي طبّقتي مقولة (من الحُبّ ماقتل) .. الله بحفظ فاهد حبيبي ،وبينّنا أصدقاء مشتركين كلمتهمّ لازم تمشي وهلّأ وقت تعترفي شو حبّيتي بالألبوم الّلي بعتقد سمعتيه وغير هيك اشتقت لّك يلّلي جنّنتي أهلي”.

من جانبها تدخلت الفنانة اللبنانية ​إليسا​ أيضاً في محاولة الصلح بين الفنانتين، حيث كتبت في صفحتها الخاصة: “شفتو ليه بحبكن هل القد؟ قلبكن بجنن.. الحب الحقيقي يصنع المعجزات.. بحبكن كتير انتو التنين وبحب ترجعو تتصالحو”،وفقا لما ذكر في موقع أخبار الفن.

شاركت الفنانة نوال الكويتية رواد التواصل الاجتماعي فرحتهم بعد نجاح الصلح الذي تم بين كل من النجمتين، أصالة نصري السورية، وأحلام الشامسي الإماراتية.

وكتبت الفنانة نوال الكويتية في تعبيرها عن الفرحة بصلح الفنانتين: ((أحلى خبر سمعته، لأنكم الاثنين غاليين على قلبي وعفيه عليكم خواتي والصلح خير، وعفيه على وليدي فاهد))، وذلك بحسب ما نشر موقع اليوم السابع للأخبار.

وكان ابن الفنانة الإماراتية أحلام، (فاهد مبارك الهاجري)، هو السبب المباشر وراء الصلح الذي تم بين النجمتين، وعودة العلاقات الطيبة بينهما، حيث كتب معلقاً: ((أرغب الآن في فهم لماذا أنتم مستغربين من أنني أحب أصالة؟ لكي يكون في علمكم أن أمي تسمع لأصالة أكثر مني)).

وردت عليه أمه معلقة: ((لا تحبها أكثر مني، بس اعترف أنك حبيتها مني))، وذلك رد على تغريدة نجلها الذى اعترف بحبة للفنانة أصالة، كما أكد أن والدته تسمع أغنيات أصالة أكثر منه، ما أثار تفاعلا كبيرا على تويتر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.