أمل عرفة تؤكد إصابتها بفيروس كورونا.. إليكم التفاصيل

الممثلة السورية أمل عرفة
1

أكدت الممثلة السورية الشهيرة، أمل عرفة ، مساء اليوم الإثنين، إصابتها بفيروس كورونا المستجد كوفيد-19، بعد إجراء فحوصات لدى عدة أطباء وتأكيدهم إصابتها بالفيروس.

ونشرت الفنانة أمل عرفة عبر صفحتها الشخصية على “فيسبوك“، منشور قالت فيه: إنها ”قوية، وتؤمن بإرادة الله، وتتعامل مع حالتها وكأنها عوارض إنفلونزا عادية“.

وأشارت عرفة إلى أن الألم الذي مرت به صعب جداً وكبير للغاية، لكنها الآن تشعر أنها بخير وبصحة أفضل وتجاوزت مرحلة الخطر لكنها تعاني قليلاً من الوهن والتعب، مشددة على أنها “لم تستهتر بالإجراءات الاحترازية والوقائية، وأن المعقمات والكمامة الواقية كانوا برفقتها دائماً ولم تخالط أحداً خلال الفترة الفائتة”.

ودعت الممثلة أمل عرفة جميع المواطنين السوريين إلى عدم الاستهتار بالإجراءات الوقائية للتصدي للفيروس، وعدم الخروج من منازلهم إلا للضرورة القصوى.

والجدير ذكره أن عرفة تظهر الآن في آخر أعمالها التلفزيونية، بدور المطربة سماهر في مسلسل “شارع شيكاغو“، الذي بدأ عرضه في 26 يوليو/تموز المنصرم، من إخراج محمد عبد العزيز.

يذكر الفنانة أمل عرفة 18 آذار/ مارس 1970 دمشق، سوريا، خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية بدمشق، هي ابنة الملحن والموسيقي الراحل سهيل عرفة وهي متعددة المواهب فهي ممثلة ومغنية وكاتبة.

وانفصلت عرفة عن زوجها الممثل السوري عبد المنعم عمايري في عام 2015، بعد زواج استمر لـ 14 عاماً، ولديهما ابنتين هما سلمى ومريم.

كما اشتهرت بالعديد من الأعمال التلفزيونية أبرزها مسلسل دنيا الجزء الأول والثاني الذي كتبته ولعبت دور البطولة فيه إلى جانب شكران مرتجى، ومسلسل الجوارح بدور العنقاء، وأسرار المدينة، والخوالي، وأخوة التراب، وصبايا الجزء الثاني، وكسر الخواطر، وصقر قريش، زغزلان في غابة الذئاب، وحمام القيشاني، وخان الحرير، وحلقات متنوعة من مسلسل سيرة الحب، وجريمة شغف، ووشاء الهوى، وعشتار، والعديد من الحلقات للأجزاء المختلفة لمسلسل بقعة شوء، وغيرهم الكثير من الأعمال الدرامية التي وضعت الممثلة المحترفة بصمتها الخاصة فيها.

ونالت أمل عرفة العديد من الجوائز والتكريمات في سوريا، وخارجها، مثل العراق وتونس والإمارات، كما أنها تتمتع بصوت جميل ولها عدة أغنيات أثبتت من خلالها مقدرتها الغنائية، بالإضافة إلى تقديمها برامج تلفزيونية.

تعليق 1
  1. […] أمل عرفة تؤكد إصابتها بفيروس كورونا.. إليكم التفاصيل […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.