أول حفل جماهيري للمطربة أنغام منذ كورونا

المطربة أنغام المصدر تويتر
0

أحيت المطربة الشابة المصرية أنغام حفلاً غنائياً ساهراً في العاصمة المصرية القاهرة أمس الجمعة، وذلك بعد غياب عن المسارح منذ بداية موجة فيروس كورونا المستجد أو ما يعرف بـ “ كوفيد 19” .

وشهد الحفل تواجد حوالي 3 آلاف متفرج، وأقيم في بمركز المنارة في التجمع الخامس، في الوقت طالب الجمهور بحفل مماثل في فترة قريبة .

ورددت الجماهير عقب بداية أنغام بأغنية ” بحبك “: ” وحشتينا يا أنغام لترد هي بدورها” وانتو كمان وحشتوني قوي” .

الجدير بالذكر أن الفنانة المصرية قدمت مجموعة متنوعة من أغانيها المميزة منها: “حالة خاصة جدًا، عمري معاك، ياريتك فاهمني، أهي جت، عرفها بيا، بحبك وبرتحالك” وغيرها .

الكليب الجديد

وفي السياق فقد طرحت الفنانة المصرية أنغام في الشهر الماضي، كليبها الغنائي الجديد، بعنوان “بحبك وبرتاحلك”، عبر حسابها على تطبيق “تيك توك”.

وكتبت عبر حسابها على تويتر، قائلة: ” يا أعز ما الأيام جابت يا شمس عمري اللي ما غابت ..شوفوا كليب أغنيتي الجديدة (بحبك وبرتاحلك) دلوقتي على حسابي الرسمي على TikTok”.

كما حرصت الفنانة الإماراتية أحلام على الترويج للأغنية، ونشرت مقطعاً منها في حسابها بـ”إنستغرام” أرفقته بتعليق: “قريباً مطربة مصر، كلّنا بنحبك… أنتي الأولى”.

الأغنية من كلمات صابر كمال، ألحان إيهاب عبد الواحد، توزيع تميم، ولم تتعاون في الأغنية مع الموزع محمد إبراهيم، الذي كانت زوجته منذ عام تقريبًا.

يذكر أن طرحت النجمة العام الماضي ألبوم”حالة خاصة جدا”، الذي حقق نجاحاً كبيراً، وضم 14 أغنية كما جاء على موقع اليوم السابع.

أنغام وزوجها الملحن أحمد إبراهيم ينفيان خبر انفصالهما

وأعلن زوج النجمة أنغام عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل فيس بوك عن تكذيب خبر انفصاله عنها من خلال نشره لصور تجمعه معها وهو يقبل رأسها.

وبحسب ماجاء في زهرة الخليج فإن أنغام وزوجها قد ألغى كل منهما متابعة الأخر على الانستغرام ، مما جعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي يطلقون شائعات حول انفصالهما.

وطالت الثنائي الكثير من الانتقادات بسبب فارق العمر بينهما، الأمر الذي جعل أنغام تعلق في لقاء تليفزيوني على شاشة دبي، قالت فيه إن فارق العمر بينها وبين زوجها لا يعنيها، مشيرة إلى أنها تكبره بـ11 عاما، وأنها تفضل أن تكون الزوجة أكبر، لأنها في هذه الحالة تستطيع أن توزن الأمور وتصل بالزواج لبر الأمان.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.