إسلام إبراهيم يشارك في عمل يحيى الفخراني الجديد

إسلام إبراهيم يشارك في عمل يحيى الفخراني الجديد
0

أعلن الممثل المصري إسلام إبراهيم عن مشاركته في بطولة المسلسل الجديد الذي يحمل عنوان مبدئي “نجيب زاهي ذركش” إلى جانب الممثل القدير يحيى الفخراني.

واعتبر إسلام إبراهيم دوره في المسلسل الجديد فرصة كبيرة وعظيمة للعمل والتعلم من قامة كبيرة في التمثيل وعبَّر عن فرحته بهذه المشاركة وقال: “مبسوط جدا ومش مصدق نفسي انه انا شغال مع الدكتور يحي الفخراني”، وتحدث عن العمل مع يحيى الفخراني في التحضير للمشاهد وراء الكواليس وعن مدى تنظيم الفنان يحيى الفخراني في العمل “دكتور يحيى الشغل معاه منظم ومفيد، وبيعيد البروفات كتير ويبحب التحضير الصح”، بحسب ET بالعربي.

يلعب إسلام إبراهيم في المسلسل الجديد “نجيب زاهي ذركش” دور سعيد وهو ابن نجيب (يحيى الفخراني) حيث أنه من منطقة شعبية ومرَّ بظروف قاسية أثناء عمله مع والده وأضاف إسلام أن الشخصية ستكون جديدة من حيث الشكل والمضمون.

ومن الجدير بالذكر أن الممثل المصري الكبير يحيى الفخراني يعود للدراما في موسم رمضان 2021 بعد غياب 3 سنوات من خلال مسلسل “نجيب زاهي زركش”، من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج ابنه شادي الفخراني.

حيث أعلن الكاتب والسيناريست المصري عبدالرحيم كمال، عودته للتعاون مع الممثل يحيى الفخراني والمخرج شادي الفخراني في رمضان المقبل بمسلسل “نجيب زاهي زركش” .

وأكد كمال، أن المسلسل سيكون عملا اجتماعيا كوميديا يتحدث عن علاقة أب بأبنائه وسيشارك في بطولة العمل كل من أنوشكا وكريم عفيفي ورامز أمير وإسلام إبراهيم وهالة فاخر التي تشارك في الحلقة الأولى كضيفة شرف.

وكان قد منح مهرجان “أبو ظبي” في 27 يناير جائزته لعام 2020 إلى الممثل المصري يحيى الفخراني والذي تسلمها في احتفال كبير بدار الأوبرا المصرية.

مهرجان “أبو ظبي” يعتبر بحسب عرب 48 من أضخم المهرجانات الفنية الثقافية في الخليج، وتمنح هذه الجائزة سنويا لتكريم أصحاب القدرات الفنية الاستثنائية.

وقالت مؤسسة مجموعة أبو ظبي للثقافة والفنون والمديرة الفنية للمهرجان هدى كانو، في حفل تسليم الجائزة ” نُكرم وبكل امتنان يحيى الفخراني، الطبيب الذي اختار المهنة الأصعب والأقسى، مهنة الفن، اختارها مؤمنا بأن الفن والثقافة والعلم والتنوير هي الركائز الأساسية لنهضة الإنسانية“.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.