إصابة الممثلة التونسية سمر المطوسي بفايروس كورونا

الممثلة سمر المطوسي المصدر العربي
0

كشفت الممثلة التونسية القديرة سمر المطوسي بأنها أصيب بفيروس كورونا المستجد او ما يعرف بـ ” كوفيد 19“، وذلك بحسب ما أوردت إذاعات تونسية محلية مساء أمس الثلاثاء .

وأوضحت المطوسي بأنها التزمت الحجر المنزلي من أجل الحفاظ على التباعد الاجتماعي ومن اجل ضمان سلامة المحيطين بها .

وأشارت المطوسي إلى انها في انتظارعدد من التحاليل الطبية التي من المتوقع ان تجرى عليها اليوم الأربعاء من اجل متابعة حالتها الصحية عن قرب .

الجدير بالذكر ان الممثلة التونسية سمر المطوسي قالت بأنها خضعت لتحليل فيروس كورونا المستجد بعد أن شعرت بأعراض الإصابة، ويأتي ذلك في وقت تناشد فيه السلطات الصحية التونسية بتطبيق الإجراءات الاحترازية بأكبر قدر ممكن لضمان عدم تفشي الفيروس  .

تعرض الفنان كمال عمر لمشكلة

وفي سياق منفصل فقد  صرَّح الفنان عمر كمال عن تعرضه لمشكلة كبيرة بعد حفل له في تونس وعن قيام الفنان تامر حسني بحل الإشكال الذي كان من الممكن أن يمنع عودته من تونس.

وقال الفنان عمر كمال أن الحفلة الأخيرة له كانت الأكبر والأنجع له في تونس ولكن دخول متعهد الحفل إلى المسرح سبب له في إشكال كبير استدعى تدخل تامر حسني وإيهاب توفيق لحله.

واعتبر كمال أن اقتحام متعهد الحفل للمسرح أثناء غناءه خطأ كبير وأنه قام بتقديم حسن شاكوش لتضييع وقت كمال خلال الحفل واستطرد بالقول بان حسن شاكوش أخوه وليس له خلاف معه إطلاقاً، وإنما تصرف المتعهد كان يقصد إهانة كمال شخصياً.

وكون المعهد تقصد إهانة كمال حصلت مشادة كلامية كبيرة بعد الحفل بين الطرفين أدت إلى قيام المتعهد بسحب جواز سفر كمال والتهديد بمنعه من مغادرة تونس ومنعه من تأدية الحفلات في تونس لولا تدخل تامر حسني وإيهاب توفيق اللذين فضا الإشكال.

منع الغناء في تونس

وأجاب عمر كمال عن التحدي لقرار النقابة المصرية في منعهم من الغناء في تونس، قال أنه كان ملتزم بعقود منعتهم من إيقاف الحفلات وأنه لم يكن تحدي لقرار هاني شاكر، وإنما تمت بشكل طبيعي بعد أن تم دفع الإقامات والحجر الصحي وكامل الإجراءات اللازمة، وأنه قام بالاحتفال بنجاحه عبر نشر حفلاته عبر مواقع التواصل ليس من باب العناد وإنما فرحاً بالنجاح فقط.

ما شارك عمر كمال في الأغنية الدعائية لفيلم زنزانة 7 وشارك بدور بسيط فيه ونشر فيديو عن تجربته في التمثيل الأمر الذي دعا نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي إلى التلويح بحذف مشاهده من الفيلم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.