تامر حسني يعلن تعاونه مع الشاعر محمد القاياتى

0

أعلن النجم تامر حسنى، عن تعاون جديد يجمعه لأول مرة مع الشاعر محمد القاياتى فى أغنية جديدة يتضمنها ألبومه الجديد”خليك فولاذي”.

ولَم يكشف النجم تامر حسني عن اسمها حتى الآن، وأكد انها ستنال إعجاب الجمهور، وهى من ألحان محمد حمزة، وتوزيع أمين نبيل، وجيتارات باسم سعيد، بحسب موقع اليوم السابع.

وفى سياق آخر، أوشكت المخرجة سارة وفيق على الانتهاء من مونتاج ومكساج فيلم “مش أنا”، الذى يقدم بطولته تامر حسنى، حيث يدرس صناعه حالياً طرحه خلال الفترة المقبلة، ويشارك في بطولة الفيلم بجانب تامر حسنى، كل من ماجد الكداونى، سوسن بدر، حلال شيحة، وآخرون، الفيلم قصة وسيناريو وحوار تامر حسنى، بحسب موقع اليوم السابع

وكشف الفنان خلال مقطع فيديو للقطات من كواليس اختيار الموسيقى التصويرية الخاصة بفيلمه الجديد “مش أنا”، عبر حسابه الشخصي بموقع إنستجرام، حيث ظهر وهو يقف بجوار المؤلف وموزع موسيقى عادل حقي أثناء اختيار بعض الموسيقى.

موسيقى التصويرية لفلم مش انا

وكتب حسنى على الفيديو: “بنخلص الموسيقى التصويرية لفيلم (مش أنا) وعادل حقى فضل إمبارح يسمعنا شغله من الساعة 8 لحد الفجر، وكان عايز يهرب من العشا، على مين يا اسطى”.

اختلاف ملامح النجم تامر حسني

و أحدث النجم المصري تامر حسني ضجة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تصدر “تويتر” بمجموعة من الصور تداولها متابعوه أثبتت خضوعه لعمليات تجميل بشكل واضح في ملامحه وجه.

وبدا التغيير ملحوظاً في شكله وملامحه بسبب عمليات التجميل التي خضع لها تامر حسني (43 عاماً) من خلال عَدّة صور بمظهر أكثر استطالة في وجهه، بالإضافة إلى أن الشفتين بَدَتا أكثر نحافة مع مجموع من التغيرات الشَكلية التي غَيّرت من إطلالته.

وفي وقت سابق ،تصدر كليب أغنية “اختراع” للفنان تامر حسني ومحمود العسيلي تريند “يوتيوب” لليوم الثاني على التوالي بعد تحقيقها 2 مليون ونصف مشاهدة.

وعلي حسابه الخاص بالانستجرام كتب تامر حسني عبر ستوري” مبسوط إن إخراجي عجبكم ومبسوط من تصدر تريند رقم 1 وبأول مليون مشاهده في ساعات والاكثر أنه فن محترم متعوب عليه وفيه انتاج ضخم بيقدم مصر بصورة حلوة مع صديقي الغالي النجم محمود العسيلي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.