إصابة بوسكيتس مع منتخب إسبانيا تحرمه من مواجهة ألمانيا

سيرجيو بوسكيتس رفة المنتخب الإسباني \ Afrique Sports
0

سيغيب اللاعب سيرجيو بوسكيتس عن لقاء منتخب إسبانيا أمام المانيا يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الأخيرة لمرحلة المجموعات من بطولة دوري الأمم الأوروبية.

غياب بوسكيتس عن منتخب بلاده جاء بسبب الإصابة التي تعرض لها أمس السبت في مواجهة سويسرا.

وبحسب موقع قناة (الغد) الإخبارية، فقد أعلنت الجهاز الطبي للمنتخب الإسباني اليوم الاحد بأن إصابة بوسكيتس عبارة عن “التواء خفيف في الرباط الجانبي الخارجي في الركبة اليسرى”.

وتعرض بوسكيتس لتدخل عنيف من قبل اللاعب بريل إمبولو خلال مجريات شوط اللعب الأول.

ورغم الإصابة التي تعرض لها لاعب برشلونة إلا أنه أكمل مجريات اللقاء إلى حين تبديله قبل 20 دقيقة على صافرة النهاية.

وسيخضع اللاعب لأشعة بالرنين المغنطيسي غدًا الإثنين في إشبيلية، حيث غاب اليوم عن مران منتخب إسبانيا بمدينة بازل السويسرية.

وينتظر أن تعود بعثة المنتخب الإسباني اليوم الأحد ليكمل الفريق استعداداته للمواجهة القادمة أمام ألمانيا أمسية يوم الثلاثاء القادم.

رسالة راموس

على صعيد متصل، وجه قائد المنتخب الإسباني وفريق ريال مدريد سيرخيو راموس رسالة إلى كل من كرستيانو رونالدو وبيبي بعد المباراة الودية التي جمعت بين منتخب إسبانيا ومنتخب البرتغال وذلك ضمن الاستعدادت لدوري الأمم الأوروبية .

وقام سيرخيو راموس بنشر صورة على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك عبر صفحته الرسمية قائلاً فيها: ” رفقة بيبي ورونالدو، وعلّق عليها بقوله: “مازلنا معا، الأمر لم ينته بعد وهناك المزيد في المستقبل” .

والتقى المنتخبان في مدينة لشبونة في مباراة جمعت أصدقاء الأمس وانتهت بالتعادل السلبي .

وأصبح كل من كرستيانو رونالدو وكليبر بيبي خارج صفوف الفريق الملكي، في حين ان راموس لا زال متواجداً بالفريق .

أهداف مدريدية

وفي السياق فقد ذكرت صحيفة “آس” المقربة من نادي ريال مدريد بأن الفرنسي كيليان مبابي سيكون على رأس قائمة التعاقدات في الخطة التي وضعتها إدارة النادي في الصيف المقبل.

وذكر التقرير بحسب موقع (جول العربي) بأن إدارة النادي تدرك جيدًا تقدم عدد من نجوم الفريق في السن، مثل بنزيما وسيرخيو راموس ولوكا مودريتش ومارسيلو وناتشو وتوني كروس، لذا ستعمل ضخ دماء شابه.

حيث حددت الإدارة اسم دايوت أوباميكانو، مدافع لايبزيج، وفي خط الوسط حسام عوار وإدواردو كامافينجا نجمي ليون ورين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.