سيرخيو راموس يختار أهم خمسة أهداف سجلها مع ريال مدريد

قائد فريق ريال مدريد سيرخيو راموس \ GiveMeSport
0

بلغ قائد فريق ريال مدريد سيرخيو راموس 100 هدف بمسيرته مع الفريق الملكي بعدما سجل هدفًا في لقاء إنتر ميلان الأخير بدوري الأبطال.

وكان سيرخيو راموس قد سجل الهدف الثاني في اللقاء الذي جمع ريال مدريد وضيفه إنتر ميلان أمسية الثلاثاء الماضي، والذي انتهى بانتصار الملكي بثلاثية مقابل هدفين.

ونقل موقع (جول كوم) اليوم الخميس، تصريحات راموس لصحيفة “ماركا” الإسبانية والتي اختار فيها أهم خمسة أهداف سجلها مع الريال طوال مسيرته.

وقال راموس إن أول الأهداف هو هدفه الرأسي في نهائي دوري الأبطال أمام أتلتيكو مدريد 2014، والذي منح فريقه التعادل في الوقت القاتل من زمن اللقاء.

والهدف الثاني الذي اختاره راموس كان في مرمى أتلتيكو مدريد أيضًا، في نهائي الأبطال سنة 2016، والذي تقدم به الريال في النتيجة ومن ثم حسم اللقب عبر ركلات الترجيح.

أما ثالث ورابع الأهداف بالنسبة لراموس كانت في لقاء واحد، عندما قابل الريال نظيره بايرن ميونخ في نصف نهائي دوري الأبطال سنة 2014، والذي تفوق فيه الملكي برباعية.

وفي المركز الخامس توجد هدفين وليس واحد، الأول في مرمى برشلونة بكلاسيكو العام 2017 بالكامب نو، والذي بفضله حقق الريال لقب الليغا.

والهدف الآخر يعود للعام 2005 حينما سجل أول هدف أوروبي بمسيرته مستغلًا تمريرة متقنة من راؤول برافو.

وخاص سيرخيو راموس 659 مباراة مع ريال مدريد، تمكن فيها من تسجيل 100 هدف، وصناعة 40 هدفًا لزملاءه.

خليفة راموس

على صعيد متصل، أكدت تقارير صحفية إسبانية بأن نادي ريال مدريد استقر على اسم المدافع الذي سيصبح خليفة للقائد سيرجيو راموس بعدما تقدم الأخير في السن، وأمامه عامين على أقصى تقدير في ملاعب كرة القدم.

وقالموقع (ديفينسا سينترال) الإسباني إن ريال مدريد يسعى لضخ دماء جديدة في الفريق، ومن ضمن المراكز التي تحتاج للاعبين شباب هو مركز قلب الدفاع.

وأكد الموقع الإسباني على أن مدافع نادي فياريال الإسباني باو توريس سيكون هدف ريال مدريد سيما وأنه يشكل ثنائية مميزة مع راموس رفقة المنتخب الإسباني.

ووضع ريال مدريد، اسم باو توريس صاحب الـ23 عامًا، على طاولة تعاقدات النادي في الصيف المقبل. وأوضح التقرير، أن فياريال قد اشترط الحصول على 50 مليون يورو من أجل بيع توريس، وهي قيمة الشرط الجزائي في عقده.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.