الأمير هاري وزجته في تعاون مع منصة نتفلكس

الأمير هاري وزوجته ميغن
0

بعدما أنشأ الأمير هاري وزوجته ميغن ميركل شركة إنتاج جديدة ، قاما مؤخراً بتوقيع عقد مع شركة الإنتاج العالمية نتفلكس من أجل صناعة محتوى هادف .

وقالا أن العقد الموقع ينص على صناعة مسلسلات وأفلام طويلة و هادفة تحمل أحداثها محتوى تثقيفي عائلي يمنح الأمل للمشاهدين .

حيث عبر الزوجين عن سعادتهما بهذه الخطوة ، وقالا “منحتنا حياتنا، كفردين مستقلين وكذلك كزوجين، فرصة لفهم قوة الروح الإنسانية، وشجاعتها ومرونتها وحاجتها إلى التواصل ” .

وأضافا أنه ” نظراً لكوننا دخلنا عالم الأمومة والأبوة حديثاً، فإن صناعة برامج عائلية مُلهِمة أمر مهم جداً بالنسبة إلينا، تماماً مثل رواية القصص المؤثرة من خلال أعمال تلفزيونية صادقة ” .

وبدورها أعربت إدارة نتفلكس عن سعادتها بالتعامل مع الأمير هاري وزوجته ” دوقا  ساسيكس “، إذ عبر مدير المحتوى في الشركة عن فخره باختيارهما للشبكة العالمة .

حيث قال  “نحن فخورون للغاية لأنهما اختارا نتفليكس لتكون موطنهما الإبداعي، ونحن متحمسون لتقديم قصص برفقتهما تكون قادرة على بناء المرونة لدى الجماهير في كل مكان وزيادة وعيهم”، وفقاً للاندبندنت .

وفي سياق متصل ، قامت منصة نتفلكس بالكشف عن صور للقطات من مسلسل ما وراء الطبيعة الذي يعتبر أول مسلسل مصري تقوم المنصة المتخصصة بإنتاج الأفلام والمسلسلات بإنتاجه.

قصة مسلسل ما وراء الطبيع مأخوذة من سلسلة روايات “ما رواء الطبيعة” للكاتب المصري الراحل أحمد خالد توفيق.

وبحسب الشركة فإن المسلسل سيصدر في خريف هذا العام، بعدما نشرت نتفليكس صورًا لحبيبة رفعت إسماعيل ماجي ماكيلوب ،حيث جاءت تعليقات الجمهور متسمة بالدهشة جراء اختيار الفنان الكوميدي أحمد أمين ليلعب دور البطولة في المسلسل، ما اعتبره الكثيرون بمثابة المجازفة .

وفي حديثها عن بطل المسلسل قالت المنصة أن شخصية تدعى رفعت إسماعيل، وهو طبيب دم متقاعد، لا يملك تلك الجاذبية الطاغية في جسده، فهو متقدم في السن لديه صلعه في رأسه ويدخن بشراهة، كما أنه يرتدي نظارة، فيبدو كمظهر الرجل المصري العادي والبسيط.

يرتكب هذا الرجل خطأ يدفعه للتورط في سلسلة من الأحداث غريبة الأطوار رغمًا عنه، فيصبح على قدرة لرؤية المستذئبين (آكلي لحوم البشر) كما أنه يستطيع رؤية الجن والوحوش، ويمتلك قدرات تجعله قادرًا على تخليص الناس منهم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.