أحمد أمين وشيراز يتحدثان عن كواليس مسلسل “ما وراء الطبيعة”

أحمد أمين وشيراز يتحدثان عن كواليس مسلسل "ما وراء الطبيعة"
0

في موقف طريف حول كواليس مسلسله الجديد، صرح الفنان أحمد أمين: كنت مبطل سجاير قبل “ما وراء الطبيعة” عشان كدا شربت سجاير “بقدونس”.

هذا وكشف أحمد أمين للصحافة المصرية أنه قد أخذ إجازة عقب إنتهائه من أعمال المسلسل، وأنه توقع من الميديا المصرية وبعض النقاد والفنانين المصريين رأيهم في العمل.

وصرح أيضا أمين :” الأسبانية كانت المفضلة ليا بس كنت بقعد اضحك” وذلك بعد أن عرض جزء من الحلقة مدبلج باللغة الإسبانية.

وفي السياق نفسه، تحدثت الفنانة الطفلة شيراز حول في عمل ما وراء الطبيعة : قائلة:”أنا ماكنش قصدي أخوف الناس .. أنا أصلا ماخوفتش لما شوفت نفسي، ولما كانت شيراز بتتطلب الأطفال يلعبوا معاها دا عشان هي غلبانة مش بتخوف”، وذلك حسب ما ورد في اليوم السابع.

وفي سياق مشابه، ظهرت الطفلة ريم عبد القادر بصورة لافته في مسلسل ما وراء الطبيعة الذي بدأ عرضه عبر منصة نتفيلكس الإلكترونية منذ الخامس من نوفمبر الجاري.

وتؤدي ريم دور شيراز في المسلسل، حيث ظهرت بصورة مخيفة الشكل في الحلقات الأولى، لدرجة أن كثيرين بدأوا يخافون منها على أرض الواقع.

وبحسب موقع (في الفن) اليوم الأحد، فقد عبرت ريم عن سعادتها بأن تكون من المشاركين في مسلسل ما وراء الطبيعة والذي حقق نجاحًا كبيرًا منذ بداية عرضه.

وقالت ريم في مداخلة هاتفية مع إحدى القنوات المصرية، إنها لا تعرف السبب الذي يجعل الجمهور يخاف منها، وأنها لا ترغب في حدوث ذلك الأمر.

وقالت: “مش عارفة والله مش عاوزة الناس تخاف مني”.

وذكرت ريم أنه بعد عرض المسلسل بدأ أصدقائها يطلقون عليها اسم “شيراز” وهو اسم الشخصية التي تؤديها في المسلسل، معبرة عن رغبتها في الاستمرار بمجال الفن بسبب حبها الكبير لهذا العمل.

تجدر الإشارة أن قصة مسلسل ما وراء الطبيعة مأخوذة من سلسلة روايات “ما رواء الطبيعة” للكاتب المصري الراحل أحمد خالد توفيق.

والجدير بالذكر، أن سلسلة روايات ما وراء الطبيعة بطلها شخصية تدعى رفعت إسماعيل، وهو طبيب دم متقاعد، لا يملك تلك الجاذبية الطاغية في جسده، فهو متقدم في السن لديه صلعه في رأسه ويدخن بشراهة، كما أنه يرتدي نظارة، فيبدو كمظهر الرجل المصري العادي والبسيط.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.