الترجي التونسي يعاني من 14 إصابة بفيروس كورونا

فيروس كورونا يضرب نادي الترجي التونسي \ Al Bawaba
0

كشف نادي الترجي التونسي اليوم الخميس عن ارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا لدى أفراد فريق كرة القدم، وفقًا لبيان نشره النادي عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

وكشف البيان عن إصابة إخصائي العلاج الطبيعي خميس العلوشي واللاعب الكاميروني بونسو كوامي بالفيروس المستجد بعد إجراء التحاليل الطبية التي جاءت نتيجتها إيجابية.

وبهذا يرتفع عدد المصابين إلى 14 شخصًا في صفوف النادي التونسي العريق.

وفيما يخص صفوف اللاعبين فإن 5 تمت تأكيد إصابتهم بالفيروس التاجي، وهم: زياد بالريمة، أمين بن حميدة ومحمد أمين المسكيني وعلاء الدين المرزوقي وبونسو كوامي، وفقًا لموقع (تونس الرقمية).

وجاءت نتائج 6 لاعبين من الترجي التونسي سلبية، وهم الحارسين معز بن شريفية، رامي الجريدي، غيلان الشعلالي، طه ياسين الخنيسي، وأخصائي العلاج الطبيعي محمد البراري ورئيس النادي حمدي المدب.

حظر تجوال في سوسة والمنستير

على صعيد متصل أعلنت السلطات التونسية، اليوم الخميس، فرض حظر تجول في ولايتي “سوسة والمنستير” لمدة 15 يوما.

حيث ذكرت مصادر تونسية، إن فرض حظر التجول جاء على خلفية تزايد انتشار فيروس كورونا المستجد.

فيما قال أكرم السبري والي المنستير، “إنه تقرر حظر التجول بداية من اليوم من الساعة الثامنة ليلا إلى الساعة السادسة صباحا بهدف الحد من توسع انتشار وباء كورونا.

موضحا أن القرار سيمتد لـ 15 يوما، وسيتم مراجعته بالتخفيف أو بالرفع وفقا للوضع الوبائي. داعيا المواطنين إلى ضرورة احترام الإجراءات الصحية.

وفي السياق سجلت تونس 1008 إصابات جديدة بفيروس كورونا و 19 حالة وفاة خلال الـ 24 ساعة الماضية.

ومن جانبها أوضحت وزارة الصحة التونسية في بيان اليوم، أن إجمالى حالات الإصابة بفيروس كورونا في البلاد بلغ 18413 حالة، فيما بلغ إجمالي حالات الوفيات 265 وفاة.

يأتي ذلك في وقت يشهد فيه تفشي الوباء طفرة في أنحاء البلاد، حيث حذر مسؤولون بوزارة الصحة من وضع أكثر خطورة في أكتوبر الجاري، في حال التراخي في تطبيق البروتوكول الصحي للحد من تفشي الفيروس، وفي ظل استبعاد الحكومة حتى الآن العودة إلى الحجر الصحي العام.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.