الحسناء أيتن عامر تبهر جمهورها بصورة جديدة مع شقيقتها

أيتن عامر وشقيقتها وفاء عامر \ اليوم السابع
0

شاركت الفنانة أيتن عامر جمهورها بصورة جديدة لها مع شقيقتها الكبرى النجمة وفاء عامر، عبر حسابها بموقع “انستجرام”، معلقة عليها قائلة :”الأخت الكبيرة”، لتحصد الصورة الكثير من الإعجابات بمجرد نشرها.

من ناحية أخرى تظهر الفنانة أيتن عامر فى مسلسل أحمد رزق الجديد “فى يوم وليلة” بدور زوجته خلال الأحداث ولديها طفلة منه وعمرها 13 عاما، وفقًا لصحيفة (اليوم السابع).

وتتوالى الأحداث ويكون هناك كثير من المفاجآت تكشفها الحلقات الأولى حتى تنفصل عنه بعد العديد من الخلافات بينهما، والعمل من إخراج شيرين عادل وتأليف مصطفى جمال هاشم وإنتاج سينرجى.

وينطلق تصوير المسلسل مطلع شهر سبتمبر المقبل، بعد ما تنتهى مخرجة العمل من معاينة الديكورات وإبرام باقى تعاقدات النجوم المشاركين فى العمل، حيث تم التعاقد بشكل رسمى مع أيتن عامر ومحمد جمعة ونضال الشافعى والفنان الكبير صلاح عبد الله ومحمد مهران وولاء الشريف.

يذكر أن الفنانة آيتن عامر شاركت فى السباق الرمضانى من خلال مسلسل “فرصة تانية”، وهو معالجة دراما محمد سيد بشير وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى.

وفاء عامر تتضامن مع الطيار الموقوف

على صعيد آخر، ومنذ ظهور مقطع الفيديو الذي نشره أشرف سعد أبو اليسر، الطيار المصري الموقوف عن العمل، بسبب الفيديو الذي سبق ونشره الفنان محمد رمضان في سبتمبر الماضي، من داخل كابينة الطائرة، اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي برسائل الدعم والمساندة للطيار الموقوف كما ذكر موقع المصراوي.

وكتبت الفنانة المصرية وفاء عامر منشوراً على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، قالت فيه: “قرار إيقاف الطيار قرار ظالم.. طيارة خاصة وفنانين كتير اتصوروا وده عادي.. امنعوا التصوير، لكن إيقاف حرام ده تعسف أو مقصود لحد بعينه”

وكان قد أثار الفنان محمد رمضان الجدل، بعد تصريحات الطيار الموقوف عن عمله بسبب فيديو وصورة تذكارية التقطها “رمضان” من داخل كابينة قيادة الطائرة التابعة لإحدى شركات الطيران الخاصة.

كما قدم الفنان محمد رمضان الاعتذار للكابتن أشرف أبو اليسر.وقال محمد رمضان: “أنا مستعد أعوضه بأي شيء، واللى يطلبه أنا من دلوقتي ممكن أنفذه.”

موضحاً: “لم أتخل عن الرجل مثلما تردد بعض المواقع، وأنا تحت أمره في اللي يطلبه”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.