الراحل تشادويك بوسمان الأكثر بحثًا على جوجل في 2020

الفنان الأمريكي الراحل تشادويك بوسمان \ News Landed
0

تصدر الفنان الأمريكي الراحل تشادويك بوسمان مؤشرات البحث على موقع جوجل خلال العام 2020 وذلك في بالفيديو الذي أصدره محرك البحث حول نجاحات وإخفاقات العام الذي شارف على الانتهاء.

وشكل الراحل تشادويك بوسمان النسبة الأكبر في مؤشر البحث على الصعيد العالمي رفقة لاعب كرة السلة الأمريكي كوبي براينت، وفقًا لموقع (ET بالعربي).

وجاء في الفيديو عدد من المشاهد الحزينة، من الحرائق المتنقلة لعام 2020، غياب العدالة، وعدد الوفيات الناجمة عن فيروس كورونا، ووفاة عدد من المشاهير مثل كوبي براينت وابنته جيانا، تشادويك بوسمان ودييغو مارادونا وغيرهم من الأسماء.

أما فيما يتعلق بأسماء الأشخاص الذين جاؤوا في صدارة البحث عنهم على جوجل أبرزهم: “جو بايدن، كيم يونغ أون، كامالا هاريس، جاكوب بلايك، ريان نيومان، توم هانكس، شاكيرا، توم برادي، كانييه ويست وفانيسا براينت”.

ضمن قائمة الرياضيين الذين كانوا الأكثر بحثاً على غوغل في 2020، أبرزهم: “توم برادي، مايك تايسون، ريان نيومان، تايسون فوري، درو بريس، بوبا والاس وغيرهم”.

فيلم الفهد الأسود بطولة الممثل الأمريكي الراحل تشادويك بوزمان ترك أثره على مسيرة نجم دائمًا ما كانت أدواره تعبر عن الفخر بأصوله الإفريقية، سيما في ظهوره الأخير بفيلم da 5 bloods الذي جسد من خلاله قائدًا لفرقة أمريكية تقاتل في فيتنام.

رحل تشادويك عن عالمنا بعمر ينهاز الـ43 عامًا عقب صراع مرير مع مرض سرطان القولون، الذي كافحه سرًا خلال آخر أربعة أعوام.

في فيلم الفهد الأسود

منذ أن كان بوزمان طالبًا في جامعة هوارد الأمريكية دخل لعالم المسرح والتمثيل وكتابة المسرحيات، الأمر الذي جعل سطوع نجمه في عالم هوليوود يتأخر بعض الشئ.

لعب بوزمان أدواراً في عدد من برامج تلفزيونية ، ولكن قبل فيلم “42” كان قد مثَّل في فيلمٍ واحد فقط، هو فيلم درامي عن كرة القدم العام 2008، كان تمثيله لافتاً، و اجتذب بعض الانتباه، لكن لم يكن كافياً ليبرز كنجم.

ويصرح بنفسه عن بداياته قائلًا: “لقد كان عام 2011 عاماً عصيباً. كنت مستعداً لكل ما كان يحدث في ذلك العام، وكانت تعرض عليّ أدوارٌ جيدة حقاً، لكنها كانت تذهب إلى شخص آخر في النهاية”، وفقًا لما أورده موقع (عربي بوست).

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.