الراقصة المصرية فيفي عبده تتعرض لإنتكاسة صحية

0

تدهورت الحالة الصحية الراقصة المصرية فيفي عبده، إثر تعرضها لإتكاسة كبيرة خلال الأيام الماضية، حيث نشرت فيديو تطلب فيه من جمهورها ومتابعيها الجمهور الدعاء لها.

حيث شاركت فيفي فيديو عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعى “إنستجرام” تحدثت فيه: “وحشتونى جدا وادعوا لى لأن أنا عيانة وكنت مخبية عليكم إنى عيانة، وكل يوم عشمانة في ربنا إنه يشيل عنى وأطلع لكم واشوفكم”.

وتابعت فيفي: “ادعو لى إن أبقى كويسة محتاجة دعواتكم وبإذن الله ربنا يقومنى من اللي أنا فيه”.

وأضافت النجمة فيفي عبه: “بحبكم أوي وعايزاكم أسعد ناس في الدنيا، وحبكم هو اللى هيقومنى من اللي انا فيه ويرجعنى تانى أحسن من الأول”.

يذكر أن الفنانة فيفي عبده تعاني من آلام في الظهر ،حيث لكنها زادت عليها الفترة الأخيرة، ما جعلها تلازم المنزل مع الحصول على بعض الأدوية والمسكنات، لكنها بدأت بالتعافي تدريجياً،وفقاً لما ذكر في موقع المصريون.

وفي وقت سابق، ظهرت الفنانة المصرية فيفي عبده على موقع التواصل الاجتماعي ” إنستجرام” في مقطع فيديو لأول مرة وهي ترتدي الحجاب .

وأشارت إلى أنها لم تكن متواجدة بعرس الفنان أمير شاهين الذي تواجد به العديد من نجوم الفن والتمثيل المصري، معللة ذلك بنزلة برد أصابتها وجعلتها غير قادرة على التحرك .

وواعتذرت فيفي عبده لزميلتها في الوسط الفني إلهام شاهين لعدم حضورها زفاف شقيقها، في الوقت الذي كانت تتمنى فيه حدوث هذا الأمر لو لا إصابتها بنزلة البرد .

الجدير بالذكر أنه راجت العديد من الأخبار في الأونة الأخيرة عن إصابة الممثلة لامصرية بفيرو كورونا المستجد، غير أنه لم تخرج فيفي عبده لتنفي أو تثبت صحة هذه الأحاديث .

العودة إلى الغناء

وفي وقت سابق أعلنت الفنانة فيفي عبده عن عودتها إلى الغناء بعد غياب دام 4 سنوات كاملة، مؤكدة طرحها ميني ألبوم يتضمن 3 أغنيات جديدة، ، وقالت إنها ستحتفل بصدور الألبوم وسط جمهورها في الساحل الشمالي .

ولم يعرف حتى الآن هل سيتم السماح بإقامة الحفل رغم استمرار الإجراءات الاحترازية لمنع تفشي فيروس كورونا، أم تتدخل السلطات الأمنية لضمان تطبيق قواعد التباعد الاجتماعي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.