السيسي وتبون يعزيان الملك سلمان في وفاة الأمير طلال

0

معزياً في وفاة الأمير طلال بعث الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي برقية تعزية للعاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود بحسب موقع مصراوي.

ليقول المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية السفير بسام راضي إن الرئيس عبد الفتاح السيسى، بعث ببرقية تعزية لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود فى وفاة سمو الأمير طلال بن سعود بن عبد العزيز آل سعود.

وأضاف بسام في بيان : “السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي يبعث برقية تعازي لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود في وفاة سمو الأمير طلال بن سعود بن عبد العزيز آل سعود، سائلا المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان”.

بدوره قدم عبد المجيد تبون، رئيس الجمهورية الجزائرية، تعازيه إلى الملك السعودي سلمان بن عبد العزيز، في وفاة الأمير طلال بن سعود آل سعود، الذي وافته المنية مساء أمس الأربعاء.

وقال تبون في تغريدة له على “تويتر”: “وأنا بأرض المملكة العربية السعودية الشقيقة، بلغني نبأ وفاة الأمير طلال بن سعود بن عبد العزيز آل سعود”.

ونعى عدد من الأمراءفقيد السعودية في تغريدات استذكروا فيها خصال الراحل الذي عرف “بالتواضع والكرم ولين الجانب ومكارم الأخلاق”.

وتوفي أمس الأربعاء الأمير طلال بن سعود بن عبد العزيز عن عمر ناهز 68 عاما، فيما أعلن الديوان الملكي أن صلاة الجنازة عليه ستقام عصر اليوم الخميس في مدينة الرياض.

وأصدر الديوان الملكي السعودي بيانا، أعلن فيه وفاة الأمير طلال بن سعود بن عبد العزيز آل سعود، على أن “يصلى عليه يوم الخميس، بعد صلاة العصر في جامع الإمام تركي بن عبد الله في مدينة الرياض”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.