الشرطة تلقي بالقبض على كارول سماحة في فرنسا

0

أثارت الفنانة اللبنانية كارول سماحة حالة من الجدل فى فرنسا بسبب وقوفها أعلى شرفة منزل، مما أثار الفزع لدى المارة، حيث اعتقد الناس أنها تحاول الانتحار، وحاولوا التدخل لإقناعها بالعدول عن ذلك كما جاء في موقع اليوم السابع.

مما استدعى تدخل الشرطة الفرنسية، حيث دخل أفراد الأمن للمنزل من أجل التحقيق معها، ليتضح أن سماحة موجودة في باريس لتصوير أغنيتها الجديدة “مش هعيش” مع المخرج جاد شويري.

تابعت توضيحها أنها وطاقم التصوير أكدوا للشرطة أن الموضوع كله تمثيل من أجل تصوير فيديو كليب.

 حيث كانت تحاول في سياق الأحداث الدرامية للعمل “الإنتحار”، وأكدت كارول للشرطة أن الموضوع لا يتعدى أنه تمثيل مشهد خاص بالفيديو كليب، وقدم “شويري” بدوره الاثباتات من خلال إبراز تصريح التصوير.

وشاركت كارول سماحة متابعيها عبر تويتر بفيديو للمشهد الذي كانت تصوره، وسردت كواليس ما جرى معها، بقولها: “من فرنسا، تصوير مشهد درامي لأغنيتي الجديدة الذي أثار بلبلة كبيرة لدى المارة في شوارع باريس، حيث اعتقد الناس أنني أحاول الانتحار، وتدخلت الشرطة الفرنسية ودخل أفراد الأمن المنزل من أجل التحقيق”.

تابعت حكايتها أنها وطاقم التصوير أكدوا للشرطة أن الموضوع كله تمثيل من أجل تصوير فيديو كليب.

أغنية “مش هعيش” هي باللهجة المصرية، من كلمات أمير طعيمة، ألحان اسلام زكي وتوزيع ألكسندر ميساكيان .

وانتهت كارول من تسجيلها منذ أيام في مصر، استعداداً لطرحها قريباً في أوّل تعاون يجمعها مع شركة “أنغامي” التي بدأت نشاطها الإنتاجي منذ فترة قصيرة، لإصدار أعمال فنيّة تعرض حصرياً عبر تطبيق “أنغامي”.

كما أحيت مؤخرا المطربة اللبنانية كارول سماحة، حفلاً غنائياً، على خشبة مسرح أوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا.

وشاركت إحساسها تجاه ما يشهده لبنان خلال الفترة الحالية، قالت “أشعر بغصة في القلب، وأتمنى أن نرى لبنان الجميل عاد مثلما كان أرض الجمال والخير والحب”، موضحة في الوقت نفسه أن “القضاء على الفساد سيتطلب بعض الوقت. نحن اللبنانيون دائما لدينا شغف بالحياة ولا نيأس”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.